بالصور.. 10 لاعبين تحت دائرة الضوء حتى نهاية الموسم بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 09:00 ص
بالصور.. 10 لاعبين تحت دائرة الضوء حتى نهاية الموسم بالدوري الإنجليزي بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدورى الإنجليزى واحد من أقوى البطولات فى قائمة "بيج 5" ويستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة من عشاق الساحرة المستديرة على مستوى العالم ، وخلال هذا الموسم 2016/2017 على وجه التحديد ستشهد المسابقة على منافسة مثيرة على لقب البريميرليج فضلاً عن وجود عدد من الأسماء التى تستحق وصف "سوبر ستار"، وهى بالتأكيد نجوم ستلعب دوراً كبيراً فى مصير الأندية نحو اللقب الغالى وتظل محور إهتمام دائم خلال المنافسات طوال الموسم .

"اليوم السابع" يرصد 10 لاعبين فى الدورى الإنجليزى يظلوا فى دائرة الضوء طوال الموسم الحالى ...

بول بوجبا

أغلى صفقة فى التاريخ بإنتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى قادماً من يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو ، حصل على لقب الكالتشيو مع السيدة العجوز 4 مرات متتالية نستطيع أن نوصفه بالعمود الفقرى لخط الوسط قدرة هائلة على التحكم فى الكرة لا يفقدها بسهولة تنتظر منه جماهير المان يونايتد الكثير بعد الرحيل فى 2012 عن الأولد ترافورد والتألق فى إيطاليا ، ظهر دوره البارز فى أول 3 مواجهات فى الدورى وإقتناص الـ 3 نقاط .

زالاتان إبراهيموفيتش

مهاجم باريس سان جيرمان والمنتقل حديثاً إلى صفوف مانشستر يونايتد أحد أبرز اللاعبين على مستوى العالم وأسطورة حية ، إنتقل إلى الشياطين الحمر فى صفقة إنتقال حر مع أول ثلاث مواجهات بالبطولة أحرز 3 اهداف دخل منافسات البريميرليج بحماسية شديدة وراء تشجيع كبير من جماهير مان يونايتد وسيصبح حديثاً طوال مشوار البطولة .

دييجو كوستا

مهاجم تشيلسى الإنجليزى قضى أسوء موسم له العام الماضى نال إنتقادات حادة بسبب تدنى مستواه إضافة إلى أزماته مع اللاعبين المنافسين والتى وصفت بـ "البلطجة" ، وإنتشرت أنباء مثيرة حول رحيله الموسم الحالى لك تمسك به كونتى وأكد انه مهاجم بارز وسيُحقق أهدافه وسجل هدفين حتى الأن فى المسابقة لكن التساؤل الأن هل سيحقق أهداف المدرب الإيطالى ويعكس الصورة السيئة عنه .  

كلاوديو برافو

حارس مرمى برشلونة السابق والذى إنتقل إلى صفوف مانشستر سيتى بترشيح من بيب جوارديولا لإستغنائه عن جو هارت الحارس الأول ، يراهن عليه المدرب الأسبانى بسبب قدراته الفائقة فى حراسة المرمى وهو ما ظهر مع البارسا خلال الفترة التى قضاها هناك ، وأصبح أمام رهان كبير على مستواه من جماهير السيتى والمدرب هذا الموسم .

دانييل ستوريدج

مهاجم ليفربول الإنجليزى أحد أبرز المهاجمين فى البريميرليج سجل طوال مشواره سجل حتى الأن 55 هدفاً من مجموع 94 مباراة خاضها مع الريدز ، ومنذ وصوله إلى الأنفيلد عاقته الإصابات كثيراً أبرزها غيابه 423 يوماً بما يعادل 76 مباراة فى 2013 بسبب الإصابة ، وعانى من إصابات على مدار الموسمين الماضيين لكن بات جاهزاً فهل سيمنحه كلوب فرصة كاملة أم لا لإستعادة مكانته من جديد .

إدين هازارد

أحد أبرز لاعبى تشيلسى قدم موسم سيء للغاية مع البلوز العام الماضى حيث شارك فى 31 مباراة وأحرز 4 اهداف فقط ، فى نفس الوقت الذى ساهم بشكل كبير فى تتويج بالبلوز بلقب الدورى موسم 2014/2015 والحصول على جائزة أفضل لاعب ، لكن يبدو أن الموسم الحالى سيكون مختلفاً مع هازارد بسبب البداية الجيدة والأداء المتميز مع كونتى وتسجيله هدفين من 3 مواجهات .

مروان فيلاينى

لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد يتميز بصفات عديدة منها طول القامة والقوة البدنية فى خط الوسط يستخدم مرفقيه أكثر من قدميه ، يستغله مورينيو فى التحرك داخل الملعب كحلقة وسط بين الهجوم والدفاع وسيكون له دور كبير الموسم الحالى مع البرتغالى .

جيمى فاردى

أحد نجوم ليستر سيتى الإنجليزى وله دور كبير فى حصول الثعالب على اللقب موسم 2015/2016 ، انهى الموسم الماضى برصيد 24 هدفاً خلفاً للمتصدر هارى كين فى قائمة الهدافين ، وينتظره موسم شاق مع رانييرى من أجل الدفاع عن اللقب وأمامه تحدى تهديفى كبير تكراراً لموسم 2015/2016 .

ألفارو نيجريدو

مهاجم ميدلسبره ولاعب مانشستر سيتى السابق واحد من أكبر الأسماء داخل صفوف الأول والأنسب لقيادة هجومه إنتقل إلى صفوفه قادماً من فالنسيا ، خاض تجربة مع مانشستر سيتى فى البريميرليج قبل الخفافيش وسجل 9 أهداف من مجموع 32 مباراة ويعود الان لإثبات جدراته مع وافد جديد .

ثيو والكت

جناح أرسنال الإنجليزى واحد من اللاعبين اللذين يحبطوا جماهير الجانرز واحد من المواهب فى البريميرليج لسرعته ومهاراته الفائقة ، لكن ظل لسنوات مضت مع المدفعجية بعيداً عن مستواه لإصرار فينجر وضعه فى مركز الجناح وطالبه فى اللعب كمهاجم صريح وحقق رغبته هذا الموسم وقدم بداية مثالية فهل نشاهد والكت مختلفاً . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة