بالصور.. 5 نجوم فى أوروبا اقتحموا عالم الزوجية فى سن المراهقة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 08:00 ص
بالصور.. 5 نجوم فى أوروبا اقتحموا عالم الزوجية فى سن المراهقة إدين هازارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم كرة القدم داخل أوروبا دخل عدد من النجوم الشباب اللذين لا يزالون فى سن المراهقة قائمة "الآباء" عقب اقتحامهم الحياة الزوجية مبكراً، وهم فى نفس الوقت أحد أفضل لاعبى العالم ويتقاضون مبالغ مالية باهظة منحتهم الاستقرار المالى الذى دفعهم لاتخاذ هذة الخطوة .

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين اقتحموا عالم الزوجية مبكراً فى سن المراهقة ...

إدين هازارد

عمره حالياً 25 عاماً نجم نادى تشيلسى الإنجليزى وقع فى حب زوجته "ناتشا" عند سن الـ 14 عاماً ترك بلجيكا ثم إنتقل إلى فرنسا للعب ضمن صفوف ليل الفرنسى ومع إنتهاء دراسة ناتشا قرر التزوج منها فى سن الـ 19 عاماً ولديهم وأنجب منها 3 أطفال يانيس وليو وسامى ثم إنتقل إلى إنجلترا وإرتداء قميص "البلوز" .

جاك ويلشر

يبلغ من العمر 24 عاماً لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزى تزوج فى سن الـ 19 من "لورين نيل" وأنجب منها طفلين "أرشى ودليلة " ثم إنفصل فى عام 2010 بعدما إكتشفت الأخيرة خيانته لها فى علاقة غير شرعية.

نيمار دا سيلفا

نجم المنتخب البرازيلى ونادى برشلونة الأسبانى والحائز على ذهبية أولمبياد 2018 تزوج فى سن الـ 19 عاماً من صديقته السابقة كارولينا نوجيرا التى كانت تدرس الطب عندما كان نجماً صاعداً فى صفوف سانتوس البرازيلى وأنجب منها لوكا نيمار دا سيلفا ويعيش حالياً مع والدته وكثيراً ما يزور أبيه مهاجم البارسا.

رحيم سترلينج

جناح فريق مانشستر سيتى والمنتخب الإنجليزى معروف عنه السمعة السيئة تم تبرأته من علاقتين غير شرعيتين مع إثنين من الجميلات فى سن الـ 18 عاماً إنتشرت شائعات كثيرة انه تزوج من 3 جميلات ولديه من 7 إلى 8 أطفال لكن أبنته الوحيدة ميلودى والتى ولدت فى 2012 من أمراة لم يتم الكشف عن هويتها حتى الأن .

أنتونى مارسيال

مهاجم نادى مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا وقع فى غرام زوجته سامانثا فى سن الـ 17 عاماً وبعد عام تقريباً تزوج منها وأنجب منها "بيتن" فى سن الـ 19 عاماً ثم إبنته الثانية توتو لكن العلاقة بينهما لم تدم كثيراً وظلت فى إنقطاع لمدة 4 سنوات بسبب إرتباطه عاطفياً بمتسابقة إكس فاكتور إميلى ود من باريس وهذة الخطوة دمرت حياته الزوجية . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة