مجموعة اقتصادية أمريكية تزور مصر لمناقشة التنافسية الاقتصادية

الثلاثاء، 29 مارس 2016 07:01 م
مجموعة اقتصادية أمريكية تزور مصر لمناقشة التنافسية الاقتصادية السفير الأمريكى ستيفن بيكروفت
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى ممثلو ما يقرب من 50 شركة أمريكية مع مسئولى الحكومة المصرية وقادة القطاع الخاص اليوم الثلاثاء، لمناقشة التنافسية الاقتصادية العالمية لمصر وللتعرف على فرص التوسع فى أنشطة شركاتهم فى السوق المصرى.

وجاء انعقاد المنتدى المصرى الأول للتنافسية بتنظيم من مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الدولى وبدعم السفارة الأمريكية بالقاهرة.

وصرح رئيس مجلس الأعمال للتفاهم الدولى بيتر تيتشانسكى، بأن هذا المنتدى أتاح الفرصة للنقاش مع القيادات المصرية حول البيئة المشجعة لريادة الأعمال والابتكار بما يحقق الاستفادة الكاملة من وضع مصر المتميز فى المنطقة.

وتأكيداً لدعم الحكومة الأمريكية لاستقرار مصر وازدهارها، قال السفير الأمريكى ستيفن بيكروفت ،إن هذا المنتدى يمثل شهادة على حرصنا على زيادة التعاون بين مصر والولايات المتحدة معربا عن سعادته باهتمام العديد من الشركات الأمريكية بالتنافس على الفرص المتاحة لتوسّع تواجدها فى مصر.

يذكر أن مجلس الأعمال للتفاهم الدولى هو منظمة أمريكية غير حزبية تعمل على تنمية التجارة الدولية من خلال مساعدة الشركات الأعضاء فى هذه المنظمة على المشاركة الدولية وتعزيز الروابط التى تخدم المنفعة المتبادلة بين مؤسسات الأعمال وقادة الحكومات فى جميع أنحاء العالم. وقد تولى مكتب التجارة الخارجية بالسفارة الأمريكية دوراً بارزاً فى إقامة منتدى التنافسية المصرى بالتعاون مع مجلس الأعمال الأمريكى للتفاهم الدولى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة