بالصور.. 5 لاعبين مُتعددى الأدوار فى البريميرليج

الأربعاء، 24 فبراير 2016 03:14 ص
بالصور.. 5 لاعبين مُتعددى الأدوار فى البريميرليج مروان فيلاينى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القيام بأكثر من دور داخل الملعب يكون من اختصاصات لاعبين مُحددين بناء على ترشيح من المدير الفنى، حيث يترك له الحرية كاملة فى التحرك بجميع أركان المستطيل الأخضر، لكن هذا يصيب جماهير الأندية بالحيرة نحو المركز الرئيسى الذى يشغله اللاعب.. داخل الدورى الإنجليزى يوجد عدد من اللاعبين ليسوا ذوى دور محدد داخل الملعب وهم:
صورة-1-..-مروان-فيلاينى

مروان فيلاينى


عمره 28 عاما، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى صاحب قوة بدنية تحكم رائع بالكرة على الصدر، من الصعب أن تتعرف على دوره الأساسى داخل الملعب مع الشياطين الحمر، كلفه الهولندى لويس فان جال بأكثر من دور الوسط المدافع ثم منطقة الوسط الهجومى، وأخيراً استعان به كمهاجم صريح فى إحدى المباريات بسبب كثرة الإصابات.

صورة-2-..-جيمس-ميلنر

جيمس ميلنر


يبلغ من العمر 30 عاما، لاعب خط وسط فريق ليفربول، أشاد به مدربه يورجن كلوب قائلا "إنه لاعب كرة قدم كامل" تنويه عن قدرته على القيام بأى دور فى الملعب ليس أسرع لاعب، وليس أكثر مهارة من الناحية الفنية مساهمته فى اللعبة يأتى من مستوى القدرة على التحمل على أرضية الملعب.

صورة-3-..-واين-رونى

واين رونى


عمره 30 عاما، مهاجم مانشستر يونايتد والملقب بـ"الجولدن بوى"، يفتقده الشياطين الحمر لمدة شهرين بسبب إصابته بتمزق فى أربطة الركبة، بدأ الفتى المُدلل لجماهير مان يونايتد هذا الموسم بشكل رائع وسجل 8 أهداف للنادى، قام بتعليمات من الهولندى لويس فان جال بمهام فى وسط الملعب تحت المهاجمين، وهو ما فوجئ به، وحرمه من المنطقة المفضلة بالنسبة له وذهب بعيداً عن التهديف لفترة.

صورة-4-..-يايا-توريه

يايا توريه


يبلغ من العمر 32 عاما، واحد من ضمن أفضل اللاعبين الذين لعبوا لمانشستر سيتى على مر التاريخ، يجمع بين مركزى الدفاع فى خط الوسط والهجوم، قادر على تسجيل الأهداف من أى منطقة داخل الملعب، قدم موهبة رائعة فى المركزين الكثير والكثير تحت قيادة مانويل بيليجرينى، لكنه سيرحل بعد قدوم بيب جوارديولا الذى يتولى قيادة السيتيزين بدءاً من الموسم المقبل، نظراً لعدم قناعته بقدراته البدنية والفنية.

صورة-5-..-أليكس-تشامبرلين

أليكس تشامبرلين


عمره 22 عاما، جناح فريق أرسنال الإنجليزى، له قدرة كبيرة على المراوغة والسرعة الكبيرة، يجيد اللعب فى أكثر من مركز بتعليمات من آرسين فينجر فى الجناح الأيمن، ومركز خط الوسط المدافع يتميز بحس تهديفى عال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة