من تصميم "منى برازى"

مجموعة إكسسوارات مبتكرة بطريقة برايل عشان مراية الحب العامية

الأحد، 14 فبراير 2016 07:00 م
مجموعة إكسسوارات مبتكرة بطريقة برايل عشان مراية الحب العامية مجموعة "منى بزارى" الحب ليس أعمى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الحب أعمى" مجموعة من قطع الإكسسوارات الفضية المطعمة بحبات الأستراس اللامعة أطلقتها مصممة الحلى " منى بزارى" فى عيد الحب لتحمل كل قطعة رسالة خاصة لن يفهمها سوى من كتبت له، فقد تخلت المصممة عن الحروف المكتوبة بالخط العربى أياً كان نوعه رقعة أو نسخ، ولكنها اختارت أن تكون الرسائل من الثقوب البارزة لتحاكى طريقة "برايل" للمكفوفين.
1
منى بزارى الحب ليس أعمى

تقول "منى" اخترت عبارة "الحب أعمى" التى نقولها بطريقة سلبية عمن يحب شخص تملأه العيوب وهو لا يراها ، لأنه يحاول طوال الوقت أن يبررها لهذا حاولت أن أطلق رسالة إلى الأحبة والعشاق أن الحب ليس أعمى مهما كانت عيوب الحبيب بدليل أن الشخص الأعمى يستطيع أن يقرأ فيعرف جيدا من حوله.
2
تعويذة الحب

تضيف " منى بزارى" على الرغم من أن الفكرة بسيطة أن أكتب عبارات الحب والعشق بطريقة "برايل" لتكون هدية بين العشاق يؤكدون بها أن الحب ليس أعمى .
هذا بالإضافة إلى بعض العبارات والرسائل التى يطلب منى بعض الأشخاص كتابتها خصيصاً لهم سواء تحتوى على الأسم، البرج، أو كلمات تخص العشاق لا يعرف لها معنى سواهم ويفضلون أن تظل سراً فيما بينهم، هذا بالإضافة إلى تعويذة الحب التى صممتها تحمل بعض رموز وكلمات العشق لتكون هدية مميزة فى الفلانتين.
3
كلمات الحب بين العشاق لها معانى

تقول " منى" فى بداية الأمر قمت بتصميم مجموعة من الدلايات لتكون إكسسوارات حريمى ولكن بعد فترة قمت بتصميم موديلات تناسب الرجال أيضاً حتى تكتمل رسائل العشاق.
تضيف "منى" دائماً يفضل العشاق أن تكون بينهم هدايا مميزة تحمل ملامح من شخصيتهم أو صنعت خصيصاً لهم فيكون لها وقع أعمق فى النفس، وأكبر دليل على ذلك أننا نجد كتابة الأسماء بالنقوش الفرعونية منتشرة بين الأحباب لليوم ولن تنتهى ، وأيضاً قطع الحلى القابلة للقسمة حيث يرتدى كلاً منهم نصف يحمل جزء من العبارة لا تكتمل معناها سوى عند اجتماعهم سوياً.
4
بحبك بطريقة برايل

5
الفكرة بسيطة ولكن لها معانى

6
برايل للحب معانى أكبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة