وزير الصحة يفتتح أعمال تطوير الأقسام الداخلية بمستشفى هليوبوليس

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 12:12 م
 وزير الصحة يفتتح أعمال تطوير الأقسام الداخلية بمستشفى هليوبوليس الدكتور احمد عماد وزير الصحة بمستشفى هيليوبوليس
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان أعمال تطوير الأقسام الداخلية بمستشفى هيليوبوليس التابعة للمؤسسة العلاجية بمصر الجديدة .
 
وقال وزير الصحة فى تصريحات لـ" اليوم السابع " إن تطوير المستشفيات يصب فى صالح تقديم خدمات طبية وعلاجية متميزة للمرضى مشيرا الى أن العام الجارى سيشهد افتتاح الكثير من المستشفيات لتوسيع قاعدة تقديم الخدمات الطبية.
 
وأشار الدكتور مصطفى شكرى مدير مستشفى هيليوبوليس أن المستشفى قبل تطويرة كان يعمل بأقل من 50 % من كفاءته مشيرا الى أنه تم الحفاظ على سير العمل وأصبحت تضاهى فى خدماتها المستشفيات الإستثمارية الكبرى .
 
من جانبه قال اللواء أمين محمد أمين ممثلا عن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة أن المشروع القومى لتطوير المستشفيات بالجمهورية لتطوير 31 مستشفى بالجمهورية 13 منهم فى الوجه البحرى و14 بالوجه القبلى بطاقة 3108 سرير و112 غرفة عمليات و366 عيادة خارجية و38 قسم طوارى و4 محافظات حدودية.
 
وأوضح اللواء أمين محمد أمين أن المشروع القومى لتطوير 31 مستشفى بالجمهورية سيتم على 5 مراحل الأولى 7 مستشفيات والثانية فى أبريل من عام 2017 وتضم 5 مستشفيات و  المرحلة الثالثة فى يوليو 2017 والمرحلة الرابعة فى يناير 2018 والمرحلة الخامسة فى يوليو 2018 وتضم 5 محافظات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة