أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا الأكثر حصدا للنقاط هذا الموسم

السبت، 17 ديسمبر 2016 06:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبرا الأكثر حصدا للنقاط هذا الموسم زلاتان إبراهيموفيتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل نادي مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية، اليوم السبت وسيطرت أخباره على معظم الصحف قبل مباراته مع وست بروميتش ألبيون بالجولة 17 من الدوري الإنجليزي وجاءت أبرز أخبار مانشستر يونايتد اليوم السبت 17  / 12 / 2016 ، كالتالى:

إبراهيموفيتش الأكثر تأثيرا مع اليونايتد

يعد المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق مانشستر يونايتد الأكثر تأثيرا مع الفريق هذا الموسم بعد مرور 16 جولة من الدوري الإنجليزي بتحقيقه 8 نقاط لليونايتد من مجموع 27 نقطة حصدها الفريق حتى الآن.

ونجح العملاق السويدى فى قيادة فريقه لتحقيق الفوز فى آخر مبارياته على مضيفه كريستال بالاس بالجولة السادسة عشر من خلال تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى انتهت بنتيجة 2 – 1.

إحصائية ابراهيموفيتش
إحصائية إبراهيموفيتش

وأصبح إبرا علامة مميزة فى هجوم الشياطين الحمر الذى لا غنى عنه وهو ما أكده جوزيه مورينيو فى تصريحاته ما قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون اليوم بالجولة السابعة عشر من خلال قوله مستحيل أن يتم استبعاد إبراهيموفيتش نظرا لما يقدمه للفريق فهو لاعب خارق للعادة من الناحية البدنية التى لم أتفاجأ بها ويستطيع لعب أكثر من 60 مباراة فى الموسم.

وسجل المهاجم السويدى 14 هدفا فى مختلف المسابقات منهم 9 أهداف فى البريميرليج ليأتى فى المركز الرابع بجدول هدافى المسابقة.

اليونايتد يخشى مفاجآت وست بروم

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على وست بروميتش ألبيون بملعبه "ذا هاوثورنس" اليوم فى السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ويخشى لاعبى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من السقوط مثل الموسم الماضى على نفس الملعب بهدف نظيف سجله المهاجم الفنزويلى روندون والذى سجل هاتريك الجولة الماضية فى شباك سوانسى سيتى.

ويتفوق اليونايتد فى مواجهاته التاريخية أمام وست بروم خلال 20 مباراة جرت بين الفريقين فاز مانشستر فى 13 مقابل 3 لوست بروميتش وتعادلا فى 4 مباريات سجل لاعبى اليونايتد 45 هدفا مقابل 18 للاعبى وست بروم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة