أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مفاجأة..مورينيو يستهدف ضم برباتوف

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مفاجأة..مورينيو يستهدف ضم برباتوف برباتوف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة مدوية تتمثل فى رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد بالتعاقد مع البلغارى المخضرم ديميترى برباتوف أسطورة الفريق السابق فى صفقة انتقال حر قادماً من نادى باوك اليونانى.

برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق

برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق

مانشستر يونايتد يستهدف ضم "برباتوف"

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن برباتوف البالغ من العمر 35 عاماً ومهاجم باك اليونانى يبدو مرشحاً بشكل كبير من جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد لقيادة هجوم الشياطين الحمر ووصل إلى لندن خلال الأيام الماضية وبدأ تنفيذ برنامج خاص لرفع معدل اللياقة البدنية تحت قيادة المدرب البرتغالى.

من جانبه، قال ديميترى برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق إنه وصل إلى لندن أمس، الأربعاء، قبل مباراة فريقه السابق أمام كريستال بالاس بالجولة الـ16 وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2/1، ثم سيتوجه إلى "كارينجتون" مركز تدريب النادى الإنجليزى وسيقضى أسبوعاً بداخله لتنفيذ برنامج معدل اللياقة البدنية.

برباتوف
برباتوف

أضاف لاعب باوك اليونانى خلال تصريحاته، إنه يتابع عن كثب المشوار التدريبى لـ"مورينيو" مع مانشستر يونايتد ويسعى للاقتباس والتعلم منه كمدرب انتظاراً لوظيفة تدريبية مستقبلاً.

كان ديميترى برباتوف قد قضى أربعة مواسم مع مانشستر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون خلال الفترة من 2008 حتى 2021 وخاض 108 مباراة وأحرز 48 هدفاً وحصل معه على لقب الدورى الإنجليزى موسمى 2009، 2011.

راكيتتش
راكيتتش

 

راكيتتش يصدم مورينيو ويرفض الانتقال لنادى مانشستر يونايتد

على جانب أخر، رفض الدولى الكرواتى إيفان راكيتتش لاعب خط وسط نادى برشلونة الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن راكيتتش كلف وكيل أعماله برفض كافة العروض المقدمة من أجل التعاقد معه وفى مقدمتها مانشستر يونايتد الذى يسعى بكل قوة لضمه، مُعلناً رغبته فى البقاء داخل صفوف البارسا.

أوضحت الصحيفة، أن راكيتتش نجم وسط برشلونة صدم مورينيو للمرة الثانية ويرفض الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد بعد أن تقدم الأخير بعرض للتعاقد معه فى الصيف الماضى، ومن المتوقع تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2019 مع البلوجرانا خلال الأيام القليلة المقبلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة