أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. نائب برلمانى يطالب بالتحقيق مع رونى

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 11:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. نائب برلمانى يطالب بالتحقيق مع رونى رونى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب تشارلى إلفيكى نائب بمجلس العموم البريطانى، بالتحقيق مع 12 ناديا و43 لاعبا بالبطولات البريطانية، إلى جانب 8 وكلاء لاعبين، بتهمة التهرب الضريبى.

 

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية أن نادى مانشستر يونايتد وقائده واين رونى، ضمن القائمة المدرجة والتى طالب النائب البريطانى التحقيق معها.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت فى وقت سابق، عن تهرب رونى (30 عاما) من مبلغ 3.5 مليون ضرائب غير مدفوعة.

شفاينشتايجر لن يرحل لمونشجلادباخ

فى سياق آخر، نفى ماكس إيبرل المدير الرياضى فى نادى بوروسيا مونشنجلادباخ إمكانية التعاقد مع الألمانى باستيان شفاينشتايجر نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ماكس إيبرل قد أكد أن النادى سيتعاقد مع لاعب كبير فى الفترة المقبلة، مما جعل الصحف الإنجليزية تدعى أن هذا اللاعب هو شفاينشتايجر.

لكن إيبرل نفى هذه الادعاءات فى وقت لاحق وقال "لا شك أن شفاينشتايجر لاعب عظيم، لكن لا أظن أنه سينهى مسيرته الاحترافية فى مونشنجلادباخ".

 

إنترميلان يستهدف شنايدرلين

من ناحية أخرى، تأكد رحيل الفرنسى مورجان شنايدرلين لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى لديه رغبه فى ضم شنايدرلين إلى صفوفه فى يناير المقبل، حيث يفاضل بينه وبين جون أوبى ميكيل لاعب وسط تشيلسي،، ولاسانا ديارا لاعب مارسيليا الفرنسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة