بالصور.. شكوى من تهالك طريق قرى غرب مركز ديروط فى أسيوط

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 04:00 م
بالصور.. شكوى من تهالك طريق قرى غرب مركز ديروط فى أسيوط "تهالك" طريق قرى غرب مركز ديروط فى أسيوط
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى قرى غرب مركز ديروط فى محافظة أسيوط، من تهالك الطريق المؤدى إلى قراهم، بعد تكسيره بسبب إدخال المرافق إلى المنطقة منذ نحو 10 سنوات.

جانب من تهالك الطريق كما أرسل القارئ
جانب من تهالك الطريق كما أرسل القارئ

 

وقال القارئ، على حسن الغزالى، من أهالى المنطقة، فى رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن"، إن "هذه المشكلة مشكلة عامة تخص جميع قرى غرب مركز ديروط بمحافظة أسيوط وهو الطريق الصحراوى العام الموصل بين كل تلك القرى والمركز وما يحدث عليه من حوادث يومية يروح ضحيتها أسر وأطفال فى غياب وتقصير تام من المسئولين".

جانب من الطريق
جانب من الطريق

 

وأوضح فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، أن الطريق تم تكسيره لتوصيل الغاز والصرف الصحى منذ أكثر من 10 سنوات ولم يتم رصفه إلى الآن ما تسبب فى وقوع عدد من الحوادث خاصة أن الطريق كان عرضه 8 أمتار وأصبح بعد التكسير متر ونصف المتر فقط، وفقا لقوله.

إحدى الصور التى أرسلها
إحدى الصور التى أرسلها

 

ونوه إلى أن الطريق يخدم أكثر من العشر قرى يقطن بها ما يقرب من 120 ألف نسمة، مستدركا قوله: "يعنى كسروه للغاز والصرف الصحى من 10 سنوات ولم يتم رصفه ويتسبب فى حوادث وما فيش طريق غيره والسيارات رايح جاى".

Capture
نص رسالة القارئ

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة