الرئاسة اللبنانية: السيسى أرسل برقية تهنئة لعون بعيد الاستقلال

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 03:54 م
الرئاسة اللبنانية: السيسى أرسل برقية تهنئة لعون بعيد الاستقلال الرئيس اللبنانى ميشال عون
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الرئيس اللبنانى ميشال عون برقية للتهنئة بعيد الاستقلال الـ73 من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى أعرب خلالها عن حرص مصر على سلامة لبنان، وتطلعه لتطوير سبل التعاون المشترك بين البلدين فى كافة المجالات.

وقالت الرئاسة اللبنانية فى بيان اليوم الثلاثاء أن برقية الرئيس السيسى جاء فيها: "يسعدنى أن ابعث إلى فخامتكم بأصدق التهانى القلبية بمناسبة الإحتفال بعيد الاستقلال. واغتنم هذه الفرصة كى أعرب عن تطلعى لتطوير سبل التعاون المشترك بين بلدينا فى كافة المجالات، متمنياً لكم التمتع بموفور الصحة والسعادة ولشعبكم الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".

وزار وزير الخارجية سامح شكرى لبنان قبل أيام من عيد الاستقلال التقى خلالها الرئيس اللبنانى العماد ميشال سليمان، ورئيس مجلس النواب نبيه برى، ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريرى.

 وسلم شكرى الرئيس عون رسالة تهنئة وتضامن من الرئيس السيسي، تضمنت دعوة الرئيس اللبنانى إلى زيارة مصر فى أقرب فرصة ممكنة، كما أكد على سعادة مصر بما تم تحقيقه من نجاح على مسار استقرار الحياة السياسية فى لبنان، وتطلعها إلى استعاده لبنان القيام بدوره العروبى باعتبار أن استقرار لبنان وسلامته يعد دعما لاستقرار الدول العربية والمنطقة التى تواجه العديد من المخاطر والتحديات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة