غادة عبد الرازق تعلن عودتها إلى السباق الرمضانى2017 بعد الاطمئنان على صحتها

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 10:38 م
غادة عبد الرازق تعلن عودتها إلى السباق الرمضانى2017 بعد الاطمئنان على صحتها غادة عبد الرازق
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النجمة غادة عبد الرازق عودتها إلى السباق الرمضانى 2017 بمسلسلها الجديد "أرض جو"، إخراج محمد جمعة، وذلك بعدما اطمأنت على صحتها فى الخارج، خصوصًا أنها كانت قد أعلنت منذ أيام عن انسحابها من الماراثون الرمضانى بسبب ظروف صحية تعرضت لها فى الآونة الأخيرة.
 
وقالت غادة لـ"اليوم السابع" إنها تعرضت إلى تشخيص خاطئ من قبل أحد الأطباء، لافتة إلى أنه بعدما قامت بإجراء فحوص طبية فى أحد المستشفيات الكبرى، طمأنها فريق الأطباء أنها بصحة جيدة، مشيرة إلى أنها تعرضت لتوترات نتيجة ضغط العمل والتصوير والسفر، وألزمها الطبيب بالراحة خلال الفترة المقبلة.
 
وأضافت غادة: "أحمد لله عما حدث"، لافتة إلى أنها عادت مرة أخرى إلى السباق الرمضانى المقبل، كما أنها تعقد جلسات عمل مع المنتج تامر مرسى والمخرج محمد جمعة والمؤلف محمد عبد المعطى للوقوف على التفاصيل النهائية، واختيار باقى الفنانين، والاستايلست، ومهندس الديكور، ومدير التصوير، وكل ما يخص المشروع.
 
يشار إلى أن النجمة غادة عبد الرزاق خاضت السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "الخانكة" وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك فى بطولته ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة