بالصور.. 7 نجوم يسقطون ضحية لـ"الكحول والمخدرات والسرعة" على الطُرقات.. فيدال أحدث المنضمين للقائمة ويدمر سيارة فيرارى نتيجة السُّكْر

الأربعاء، 17 يونيو 2015 03:05 م
بالصور.. 7 نجوم يسقطون ضحية لـ"الكحول والمخدرات والسرعة" على الطُرقات.. فيدال أحدث المنضمين للقائمة ويدمر سيارة فيرارى نتيجة السُّكْر فيدال
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حوادث السير وتحطم السيارات، شبح يطارد نجوم كرة القدم على مستوى العالم باستمرار، لأسباب عديدة منها القيادة تحت تأثير الكحول أو لتعدى السرعة المقررة، مما يؤدى إلى فقدان السيطرة على عجلة القيادة.
اليوم السابع -6 -2015

أرتورو فيدال


انضم التشيلى أرتورو فيدال، لاعب يوفنتوس الإيطالى، لقائمة أصحاب حوادث السير، عندما تعرض لحادث سير وتحطمت سيارته الفيرارى لقيادته السيارة وهو تحت تأثير "الكحول" على طريق سريع وعلى بعد 25 كم من سانتياجو عاصمة تشيلى، حيث يعسكر منتخب بلاده المشارك فى كوبا أميركا التى تستضيفها تشيلى.

وكان فيدال قد تألق أمام المكسيك وسجل هدفين فى التعادل المثير 3/3 بالجولة الماضية، وتشير التقارير الصحفية الآن إلى أن الشرطة ألقت القبض على فيدال وتم تحويله إلى التحقيق بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، وقد يخسر منتخب تشيلى جهود فيدال أمام بوليفيا فى منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بكوبا أميركا.

اليوم السابع -6 -2015

كريم بنزيما


تسببت قيادة الفرنسى كريم بنزيما لسيارته الأودى بسرعة فائقة فى تعرضه لحادث أدى إلى تحطم السيارة عام 2009 بعد أن خاض اللاعب الكلاسيكو أمام برشلونة لأول مرة وخسر الفريق الملكى بهدف دون رد.

اليوم السابع -6 -2015

كريستيانو رونالدو


كان رونالدو فى طريقه للتدريبات عام 2009 عندما كان لاعبا فى مانشستر يونايتد الإنجليزى قبل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى، وتعرض لحادث سير برفقة الهولندى ادوين فان دير سار حارس الشياطين الحمر وقتها داخل نفق قريب من مطار مانشستر.

اليوم السابع -6 -2015

ماريو بالوتيللى


حطم بالوتيللى المهاجم الإيطالى صاحب الشخصية المثيرة للجدل بسبب تصرفاته الغريبة المشهور، سيارته الأودى عندما كان لاعباً فى صفوف مانشستر سيتى نظرا لقيادته المتهورة.

اليوم السابع -6 -2015

نيكلاس بيندتنر


تعرض المهاجم الدنماركى لحادث سير عام 2009 عندما كان لاعباً فى صفوف أرسنال الإنجليزى وغاب وقتها عن مباراة فريقه أمام أولمبياكوس اليونانى، مع العلم أنه يدافع عن ألوان فولفسبورج الألمانى حالياً.

اليوم السابع -6 -2015

دييجو أرماندو مارادونا


اصطدم الأسطورة الأرجنتينية فى حافلة سياحية بكوبا وهو يقود سيارته تحت تأثير المخدرات وكان برفقة صديقته وتحطمت سيارته لكنه لم يتعرض لأى إصابات.

اليوم السابع -6 -2015

واين رونى


يعد الفتى الذهبى أكثر اللاعبين على مستوى العالم تعرضاً لحوادث السير، مما يؤكد ذلك على مستواه المتواضع فى القيادة، حيث تعرض لـ3 حوادث سير، ودمر أكثر من سيارة أبرزها أستون مارتن وأخرى رينج روفر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة