بعد فشله فى الحصول على دعم فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.. دونالد ترامب يروج لنفسه بصور مع المشاهير على"إنستجرام".. بريتنى ونيكلسون وكلاى أبرزهم.. وستيفن تايلر يرفض استخدام أغنيته بالحملة الدعائية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 12:55 ص
بعد فشله فى الحصول على دعم فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.. دونالد ترامب يروج لنفسه بصور مع المشاهير على"إنستجرام".. بريتنى ونيكلسون وكلاى أبرزهم.. وستيفن تايلر يرفض استخدام أغنيته بالحملة الدعائية دونالد ترامب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع فشل دونالد ترامب فى الحصول على عدد كبير من الداعمين له فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة قرر ترامب أن يتحايل على الأمر فى محاولة جديدة لكسب أكبر كم من الأصوات، وهو نشر الكثير من الصور القديمة تجمعه بالمشاهير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وهو يعتبر مغازلة واضحة للمشاهير ومحبيهم.

ونشر ترامب عددا من الصور على صفحته كانت بصحبة بريتنى سبيرز التى تتمتع بشعبية هائلة وسط الشباب، كما نشر صورة مع جاك نيكلسون، إضافة إلى عدد من الصور مع بطل الملاكمة الشهير محمد على كلاى وجيمس ليبتون.

كما كان لنجمة تليفزيون الواقع و المثيرة للجدل كيم كاردشيان نصيب للظهور على صفحة دونالد ترامب الرسمية بإنستجرام وهى صورة قديمة جمعتهما.

كما ضمت قائمة صداقات ترامب للمشاهير كل من توم لى جونس وكريس سولز ونيل يانج والتون جون ومايكل دوجلاس وأرنولد شوازينجر، وغيرهم الكثيرون.

ورغم ظهور ستيفن تايلر بإحدى الصور مع دونالد ترام إلا أن المغنى العالمى ستيفن تايلر أكد مؤخرا أنه يرفض تماما استخدام المرشح الجمهورى للرئاسة بالولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب لأغنية "Dream On" بإحدى حملاته الانتخابية حيث يعطى هذا التصرف انطباعا بأن تايلر يؤيد ترامب كمرشح للرئاسة لذلك كلف أحد المحامين بإرسال خطاب رسمى ثان لطلب وقف دونالد ترامب استخدام الأغنية، بينما أكد موقع "هوليوود ريبورتر" أن الرسالة الأولى التى حملت نفس الطلب كانت فى أغسطس الماضى، وأكدت دينا لابوت محامية ستيفن تايلر أن الصراع حول حقوق الطبع والنشر وليس حول السياسة أو القضايا الشخصية .

	مع بريتنى سبيرز  -اليوم السابع -10 -2015
مع بريتنى سبيرز


	مع جاك نيكلسون  -اليوم السابع -10 -2015
مع جاك نيكلسون


	 جيمس ليبتون -اليوم السابع -10 -2015
جيمس ليبتون


	مع كيم كاردشيان  -اليوم السابع -10 -2015
مع كيم كاردشيان


	مع مايكل دوجلاس -اليوم السابع -10 -2015
مع مايكل دوجلاس


مع ارنولد شوازينجر -اليوم السابع -10 -2015
مع ارنولد شوازينجر


	مع التون جون -اليوم السابع -10 -2015
مع التون جون


مع ستيفن تيلر -اليوم السابع -10 -2015
مع ستيفن تيلر


	مع نيل يانج -اليوم السابع -10 -2015
مع نيل يانج




موضوعات متعلقة


- دونالد ترامب يفاجئ الجميع باحتمالية اختياره كانى ويست لمنصب نائب الرئيس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة