"البناء والتنمية": سنطلب من "حصر الأموال" نسخة من قرار التحفظ على الأموال

الأحد، 04 يناير 2015 10:30 م
"البناء والتنمية": سنطلب من "حصر الأموال" نسخة من قرار التحفظ على الأموال المستشار عزت خميس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل معوض، محامى الجماعة الإسلامية، إن الجماعة ستطلب من لجنة حصر أموال الإخوان بإعطائها نسخة من القرار بالتحفظ على ممتلكات رؤساء وقيادات حزب البناء والتنمية، كى يدرسوا الخطوة القانونية للطعن على قرار التحفظ على أموال طارق الزمر رئيس الحزب، ونصر عبد السلام، القائم بأعمال رئيس الحزب، وصفوت عبد الغنى، رئيس المكتب السياسى، وعاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية.

وأضاف معوض، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قرار المحكمة بحظر نشاط تحالف دعم الإخوان والتحفظ على ممتلكاته كان موجها للإخوان وليس الجماعة الإسلامية، موضحا أن اللجنة القانونية لحزب البناء والتنمية ستنتظر حتى تسلم نسخة من القرار لتحديد ميعاد الطعن عليه.

وكان المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، أمين عام لجنة إدارة وحصر أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية، قد قال إن اللجنة أصدرت قرارا بالتحفظ على أموال 112 من أعضاء تحالف دعم الشرعية الداعم للرئيس الأسبق محمد مرسى، والذين ينتمون إلى 9 أحزاب تنفيذا لحكم محكمة الأمور المستعجلة، والصادر بالتحفظ على أموالهم.

وأضاف أبو الفتوح فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن من بين الأسماء المتحفظ على أموالها الدكتور محمد محسوب وزير العدالة الانتقالية فى عهد مرسى، وصفوت عبد الغنى القيادى بتحالف دعم الشرعية، وطارق الزمر القيادى بحزب البناء والتنمية، والهارب إلى دولة قطر.


موضوعات متعلقة..

"حصر اموال الإخوان": التحفظ على أموال محمد محسوب ونجل مرسى و110 آخرين

عبود الزمر يطالب التيار الإسلامى بمراجعة مواقفه الأخيرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة