الضفادع البشرية تحدد موقع المركب الغارق على عمق 75 مترا بجنوب سيناء

الأحد، 14 ديسمبر 2014 07:31 م
الضفادع البشرية تحدد موقع المركب الغارق على عمق 75 مترا بجنوب سيناء اللواء عصام خضر مدير إدارة الأزمات و العمليات بمحافظة جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عصام خضر مدير إدارة الأزمات والعمليات بمحافظة جنوب سيناء بمصر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الضفادع البشرية التابعة للقوات المسلحة استطاعت تحديد مكان غرق المركب وهى على عمق 75 مترا مما يصعب عملية انتشال باقى الضحايا.

وأضاف اللواء عصام خضر مدير إدارة الأزمات والعمليات بمحافظة جنوب سيناء أن عمليات البحث والإنقاذ التى قامت بها القوات المسلحة ومركز الإنقاذ فى حادث غرق مركب الصيد ( بدر الإسلام ) لم تسفر عن وجود ناجين، ولم يتم العثور على أى جثث جديدة.

وأوضح خضر أن الطائرة المروحية حلقت ساعتين ونصف فى الجو، وقامت بمسح 300 كيلو متر تقريبًا، ولم يتم العثور على أى جثث أو ناجين.

وأعلن خضر أن إجمالى الجثث 13 و المصابين 13 و المفقودين 14 موضحًا أن المركب كان على متنه 40 صيادًا فقط، وفق إحصائية حرس حدود السويس.


موضوعات متعلقة:

ارتفاع عدد ضحايا مركب الصيد الغارق بجنوب سيناء إلى 26 متوفى ومصابا.. وهيلوكوبتر تشارك فى البحث عن المفقودين.. والناجون يروون تفاصيل الحادث: فوجئنا بالمركب الآخر يصطدم بنا وتغير كل شىء فى الحال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة