برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 9 يونيو: لا تعط دون مقابل

الأحد، 09 يونيو 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 9 يونيو: لا تعط دون مقابل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى بحثه الدائم عن الشهرة ولفت الأنظار كما يتصف بالمرح وإتقان النكت الفكاهية التي يتخذها كوسيلة للفت الإنتباه إليه، ويتمتع بطموح لاحدود له.

برج الأسد فى حظك اليوم 9 يونيو

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها تمتعه بثقة بالنفس تصل لحد الغرور، كما يتمتع بشخصية قيادية ويفرط في تناول الطعام، ويتسم بإطلالاته المميزة لبراعته في تنسيق الألوان.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

تجاهلك لتعليمات المؤسسة التي تعمل بها لن يساعدك على لفت الإنتباه إليك أو الاهتمام بك، فكف عن أفعالك الصبيانية هذه وفكر جدياً في التقدم بعملك حتى تنجح وتصل لما كنت تخطط له دائماً.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعطى مشاعرك لشخص لن يبادلك نفس المشاعر حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وتجد إنك أهدرت الكثير من وقتك دون مقابل، لهذا حافظ على مشاعرك وقدرها حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

انصت لتعليمات الطبيب جيداً ونفذها ومارس تمارين رياضية مناسبة لك حتى تخسر ما كسبته من وزن زائد نتيجة إفراطك في تناول الطعام خلال الفترة الماضية وتحصل على جسم رياضى متناسق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن ينصت لتعليمات الطبيب وينفذها ولا يعطى مشاعره لأحد دون مقابل حتى يشعر بالسعادة والإطمئنان في حياته.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة