فاروق جعفر: سعيد بالصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 11:21 م
فاروق جعفر: سعيد بالصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح فاروق جعفر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة منتخب مصر المرتقبة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، معرباً عن تفاؤله بالمباراة القادمة معلقاً: "أنا شايف أن كابتن حسام حسن كل اللي طلبه أتنفذ وبقى معاه أدوات جيدة جداً  ونتمنى أن تكون أول مباراة لكابتن حسام حسن موفقه وجميعنا ندعمه ومعه".

وأكمل فاروق جعفر خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "الجميع يدعم المنتخب بالأخص أن كابتن حسام حسن تغيرت نظره الناس بعد انتهاء قصة خلافه مع محمد صلاح التي كانت حديث الكثيرين في الفترة الماضية ومبسوط أن العلاقة بينهما باتت جيدة خاصة أن محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم  لأن دوره كقائد مهم ويبقى الدور متبادل بينهما صلاح داخل الملعب  وحسام حسن خارجه".

وواصل : "لازم نهيأ اللاعبين معنويا ونفسيا وسعيد بالصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح. واللاعبين لازم تنجح جهاز المنتخب، ويتكلموا مع بعض من بداية المباراة، وإحنا أقوى فرقة في الكرة لما نكون مركزين. وأول مباراة حقيقية للمنتخب هتكون مع بوركينافاسو"، ولفت إلى مجموعة المنتخب ليست قوية، معلقاً: "هي مناسبة للحالة اللي إحنا فيها، واللاعيبة ماعندهاش أعذار".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة