وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش العام في زيارة مفاجئة

الإثنين، 17 يونيو 2024 12:26 م
وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى العريش العام في زيارة مفاجئة زيارة مفاجئة لمستشفى العريش العام
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أحمد سمير، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، زيارة مفاجئة لمستشفى العريش العام في الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك.

وأعلنت صحة شمال سيناء، أن الزيارة هدفت  إلى متابعة انتظام سير العمل، والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية، ومدى توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، بالإضافة إلى التأكد من توافر الكميات المناسبة من المستلزمات الطبية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاته وجاهزية المستشفى لحالات الطوارئ والحوادث.

وبدأ الدكتور سمير، جولته بزيارة قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة الحالة الصحية للمرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم. كما استمع لبعض مرافقي المرضى أثناء جولته للاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة، مشددًا على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى.

وشملت الجولة زيارة قسم الأشعة بالمستشفى، حيث تابع وكيل وزارة الصحة الحالة الصحية للمرضى واستمع إلى آرائهم حول الخدمات الطبية المتوفرة لهم. وأكد الدكتور سمير أن جميع الأطقم الطبية لن يدخروا جهدًا في سبيل تقديم الخدمات الطبية العاجلة واللائقة للمترددين على المنشآت الصحية.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الجولات التفقدية ستستمر في كافة المنشآت الصحية، وأنه تم تشكيل عدة فرق تحت إشرافه المباشر للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمل في منافذ تقديم الخدمة بالمحافظة.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة