فريق عمل من قصار القامة.. فندق بالغردقة الغردقة يعين ذوى الهمم.. مدير الموارد البشرية: وصل عددهم لـ 20 شخصًا ويتم تدريبهم 3 أشهر مدفوعة الأجر بجميع الأقسام.. وأحدهم حصل على الموظف المثالى لعام.. صور

الثلاثاء، 28 مايو 2024 01:00 ص
فريق عمل من قصار القامة.. فندق بالغردقة الغردقة يعين ذوى الهمم.. مدير الموارد البشرية: وصل عددهم لـ 20 شخصًا ويتم تدريبهم 3 أشهر مدفوعة الأجر بجميع الأقسام.. وأحدهم حصل على الموظف المثالى لعام.. صور حصول احد الموظفين على لقب الموظف المثالي
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

تسعى فنادق البحر الأحمر دائما بتقديم خدمات مميزة لعملائها، من خلال الابتكار في وضع افكار تنال رضا النزلاء وكذلك تطبيق تعليمات الدولة فى تعيين نسب الـ 5% واندماجهم داخل سوق العمل بطريقة يجدون من خلالها مهاراتهم ويحققون ذاتهم بشكل يليق بهم ويليق بالخدمات التي تقدم للعمالة فى المنتجعات المصرية ليعود ذلك بتقديم خدمات مميزة للنزلاء وزوار مصر .

ووقعت إحدى الفنادق الواقعة جنوب مدينة الغردقة والتى تقع جغرافيا فى النطاق الجغرافى بمدينة سفاجا وقعت عقود تعيين للدفعة الثالثة من قصار القامة داخل الفندق، حيث من المقرر ان يتم وضع برنامج تدريبي لهم بجميع اقسام الفندق لاندماجهم فى سوق العمل وتطبيق بنود تعيين نسبة 5% من ذوو الاحتياجات الخاصة .

من جانبه قال وليد محي مدير الفندق، إن إدارة الفندق قامت بتعيين نسبة 5% من ذوى الاحتياجات الخاصة بأقسام الفندق بعد إجراء تدريب لهم على الأعمال مدفوع لمدة 3 اشهر ، علي أن تكون تلك الوظائف بالتناسب معهم قدراتهم مع فرص للترقي داخل الاقسام الخاصة بهم

واضاف مدير الفندق أن تم تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة ىالتى بلغت  10 شباب وسيدات تم عمل لقاء لهم لاختيار فرصة العمل المناسبة لكل منهم مع إمكانية التغيير خلال فترة التدريب ال 3 شهور وضمت تلك الدفعة فتيات وشباب .

من جانبها قالت داليا العجيمى مدير ادارة الموارد البشرية أن الدفعة الأولى من المعينين من قصار القامة بلغت 20 شاب تم تعيينهم بكافة اقسام الفندق، وأن إدارة التدريب مسؤولة عن تدريب هولاء الشباب والفتيات على مدار 3 اشهر على كل المهام الموكلة لهم تدريب مكثف على أيدى مديرى الاقسام بالفندق .

واضافت أن هذه هى الدفعة الثالثة التى تم تعيينها بالفندق حيث تم الدفعة الاولى 2015 والدفعة التانية 2021 و الدفعة التالتة 2024، مضيفة أن قصار القامة المعينين خلال الدفعة الأولى والثانية حاليا من أكفاء الموظفين بالفندق ومنهم من ترقى أكثر من ترقية خلال فترة عملهم بالفندق .

وكشفت أن  جاءت فكرة تعيين قصار القامة تنفيذا لتعليمات الدولة بتعيين نسبة 5% وكذلك ليجد قصار الاقامة مهارتهم واندماجهم فى سوق العمل وجاء ذلك بالتنسيق مع جمعية قصار القامة بالإسكندرية، حيث تم توفير نحو 20 من فرص العمل بمختلف أقسام وإدارات الفندق في وظائف وأعمال تتناسب مع إمكانياتهم والمؤهلات الدراسية والخبرات العملية.

واوضحت مدير ادارة الموارد البشرية بالفندق، أن هذه التجربة تعد الأولى من نوعها في الفنادق، وان مَن تم تعيينهم من قصار القامة حتى الآن يصل لـ 12 موظفا، وخلال أيام سيتم تعيين 8 من الفتيات من قصيرات القامة بكافة أقسام الفندق، حيث نستهدف تعيين 20 موظفا من قصار القامة سيدات ورجال

وتابعت أن الفندق يستهدف خلال الفترة القادمة توفير فرص عمل اكثر للفتيات قصيرات القامة، حيث يتم توفير سبل الراحة للعاملين من قصار القامة من خلال عدد ساعات عمل أقل عن باقى العاملين وتوفير سكن لهم وراتب وصرف نسبة 12%.

وأوضحت أنه خلال تقارير مراقبة أداء العاملين، تبين أن قصار القامة أثبتوا كفاءة في العمل ما يؤهلهم للحصول على ترقيات أسرع نظرا للكفاءة في العمل، ومنهم من حصل على الموظف المثالى خلال عام 2023 .

وكان حصل الموظف طه عماد من قصار القامة على لقب الموظف المثالى لعام 2023 وهو أحد قصار القامة المعينين بالفندق، وذلك بعد منافسة كبيرة مع عدد من زملاءه فى العمل .

ويعمل الموظف طه عماد  بالفندق منذ عشر سنوات بقسم الأغذية والمشروبات حيث بدء العمل منذ عام 2015 وهو ضمن الدفعة الأولى التى تم تعيينها بالفندق ضمن البروتوكول الموقع مع الفندق وجمعية قصار القامة بالإسكندرية، كذلك  وحصل طه منذ تعيينه على 3 ترقيات حتى وصل إلى بارتيندر بقسم الأغذية والمشروبات.

وقال الموظف  طه عماد أن  منذ بدء العمل بالفندق تم تدريبه وهو يلقى معاملة جيدة على يد رؤسائه فى العمل فى مقدمتهم مختار الصياد مدير الأغذية والمشروبات بالفندق ورضا رضوان نائب مدير الأغذية والمشروبات بالفندق.

بعد توقيع عقود العمل
بعد توقيع عقود العمل

 

تعيين الدفعة الثالثة داخل الفندق من قصار القامة
تعيين الدفعة الثالثة داخل الفندق من قصار القامة

 

تعيين قصار القامة بأحد الفنادق
تعيين قصار القامة بأحد الفنادق

 

 

 

صورة جماعية لقصار،القامة
صورة جماعية لقصار،القامة

 

طه عماد الموظف المثالية من قصار القامة
طه عماد الموظف المثالية من قصار القامة

 

قصار القامة فى أحد فنادق الغردقة
قصار القامة فى أحد فنادق الغردقة

 

قصار القانة يوقعون عقود العمل
قصار القانة يوقعون عقود العمل

 

قصار،القامة فى انتظار استلام العمل بالفندق
قصار،القامة فى انتظار استلام العمل بالفندق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة