الزمالك يسعى لتصحيح المسار فى الدوري أمام الاتحاد السكندري الليلة

الإثنين، 27 مايو 2024 09:00 ص
الزمالك يسعى لتصحيح المسار فى الدوري أمام الاتحاد السكندري الليلة فريق الزمالك
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري "دورى Nile"، حيث يأمل كل فريق تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.
 
الزمالك تعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الماضية للمسابقة، فيما تعادل الاتحاد السكندري سلبياً مع زد إف سى فى الظهور الأخير قبل لقاء الفارس الأبيض اليوم، الأمر الذى يجعل مهمة الفريقين صعبة فى ظل بحث كل منهما عن الفوز.
 
الزمالك يحتل المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 16، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و 9 تعادلات وخسر 6 مرات، وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكهم 30.
 
من جانبه طالب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، من اللاعبين ضرورة التركيز طوال شوطى المباراة والعمل بإيجابية على مرمى الخصم، وعدم إهدار الفرص التي قد لا تتكرر فى المباراة كثيرًا، مشدداً على ضرورة استغلال الكرات الثابتة، وإتقان العرضيات وعدم الاعتماد على الكرات الأرضية فقط.
 
وقد يشهد تشكيل الزمالك فى مواجهة اليوم بعض التعديلات الطفيفة، حيث يحاول جوميز التغلب على إجهاد بعض اللاعبين بعد نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ثم مواجهة مودرن فيوتشر في الدورى والتعادل الإيجابى بينهما بهدف لكل منهما.
 
على الجانب الآخر، حذر طارق العشرى، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، لاعبى فريقه من انتفاضة الزمالك، خاصة بعد التعادل في المواجهة الماضية، الأمر الذى سيدفعهم للعب بكل قوة لتحقيق الفوز وتعويض فقدان النقطتين، بخلاف رغبة اللاعبين في تقدم مستوى مميز قبل التوقف الدولى، واختيار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ووعد اللاعبون المدير الفنى للفريق ببذل كل ما في وسعهم من أجل إسعاد الجماهير، وعودة الانتصارات إلى الشاطبى من جديد، وتقديم أداء قوي أمام الزمالك،وتحقيق الفوز والانتصار في المواجهة المقبلة.

وحذر العشرى من استمرار النتائج السلبية والأداء المتراجع للفريق، وطالبهم بمصالحة الجماهير الغاضبة ورد الجميل لمجلس ادارة النادى ومحمد مصيلحى رئيس النادي على دعمه المستمر والمتواصل للفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة