أول عمل درامى لـ فاتن حمامة.. إنعام محمد علي تكشف كواليس "ضمير أبلة حكمت"

الإثنين، 27 مايو 2024 06:46 م
أول عمل درامى لـ فاتن حمامة.. إنعام محمد علي تكشف كواليس "ضمير أبلة حكمت" أنعام محمد على
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المخرجة إنعام محمد علي، إن الفنانة فاتن حمامة كانت تتصل بها بعمل انتهاء الأعمال، وتناقشها في النقاط التي أعجبتها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، عبر قناة "DMC": "حسيت من خلال كلامها عندها رغبة تظهر في التليفزيون ولكن كانت قلقة، وأول مرة تظهر على التليفزيون كان بالنسبة لها مغامرة، وسألتها عن الموضوع الذي يشغلها، وكان عام 1989، وقالت إنها تشعر أن الأخلاق تدنت وتريد تقديم مسلسل يناقش السلوكيات والتعليم الراقي.. وكلمت أسامة أنور عكاشة".

وتابعت: "رحنا لشادية في البيت وعرضنا عليها نقاط المسلسل، ووقتها عرفت إصابتها بمرض السرطان، وبدأنا الإعداد لمسلسل ضمير أبلة حكمت، وأخد الحلقات أقراها لفاتن حمامة في البيت"، موضحة أن فاتن حمامة سافرت إلى ألمانيا لشراء الملابس ثم جاءت وأخبرتنا أنها لن تكمل المسلسل، بسبب تعنت أسامة أنور عكاشة.

وواصلت: "رحت لممدوح الليثي، قال لازم قطاع الإنتاج يبدأ بفاتن حمامة، عمل اجتماع ثلاثي أنا وفاتن وأسامة، وقال لأسامة اعمل اللي عاوزاه فاتن حمامة".

ويتزامن اليوم الإثنين مع ذكرى ميلاد سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، إذ أنها من مواليد 27 مايو 1931، فهى واحدة من أهم الأيقونات فى السينما المصرية، قدمت أكثر من 100 عمل فني ما بين السينما والدراما، لكن كان للسينما النصيب الأكبر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة