ليكيب: موناكو حذر الخليفي من مبابي بسبب ريال مدريد

السبت، 25 مايو 2024 04:30 م
ليكيب: موناكو حذر الخليفي من مبابي بسبب ريال مدريد مبابي والخليفي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي لمغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد 7 سنوات قضاها مع النادي الباريسي. 

مبابي انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادماً من موناكو، في صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو. 

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، تلقى تحذيراً قبل ضم مبابي من موناكو عام 2017، بأنه سيرغب فى الانضمام إلى ريال مدريد، يوماً من الأيام. 

وذكرت الصحيفة أن رئيس النادي الباريسي رد ضاحكاً على هذا التحذير، مؤكداً أنه بمجرد أن يصبح في باريس سان جيرمان سيرغب فى البقاء لمدة 25 عامًا. 

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى اتفق مع النجم الفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان على عدم التحدث عن مستقبله بالانتقال لصفوف الميرنجى إلا بعد نهائى دورى أبطال أوروبا الذى يجمعه مع بوروسيا دورتموند على ملعب "ويمبلى"، فى الأول من يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن الاتفاق يقضى بأن يبقى كيليان والوفد المرافق له بعيدًا عن الأنظار ولا يريد ريال مدريد من اللاعب الظهور كثيراً والتحدث عن مستقبله حتى 3 يونيو على الأقل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يريد ذلك لسببين الأول من أجل التركيز على النهائى ضد دورتموند، والثانى احتراماً لناديه السابق باريس سان جيرمان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة