ديربي مان سيتي ضد مان يونايتد وإقالة تشافي على رأس عناوين صحف العالم

السبت، 25 مايو 2024 12:26 م
ديربي مان سيتي ضد مان يونايتد وإقالة تشافي على رأس عناوين صحف العالم ديربي مان سيتي ضد مان يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها قمة مان سيتي ضد مان يونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، على ملعب "ويمبلي"، وإقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة وتعيين هانز فليك. 
 
نشرت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية صورة لنجوم مان سيتي ضد مان يونايتد مع كأس الإتحاد الإنجليزي قبل المباراة النهائية اليوم، مع عنوان رئيسي، "تين هاج فى نهائي الحساب"، فى إشارة إلى أن هذه البطولة هى الفرصة الأخيرة لتين هاج فى القيادة الفنية للشياطين الحمر إذا أراد البقاء داخل "أولد ترافورد". 
ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف
 
وتصدر تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد غلاف صحيفة "التايمز"البريطانية، مع عنوان جانبي قالت فيه: "الوداع الأخير لتين هاج". 
 
التايمز
التايمز
 
وجاء تين هاج مدرب اليونايتد للمرة الثالثة على غلاف صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، مع عنوان "خارج للانتقام" قبل مواجهة السيتي الليلة". 
ميرور
ميرور
 
وفي إسبانيا، تحدثت صحيفة "سبورت"الكتالونية عن إقالة تشافي قائلة: "يوم للتاريخ.. فورسا بارسا"، وأضافت: "لابورتا يقيل تشافي وفليك المدرب الجديد". 
سبورت
سبورت
 
وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، قائله: "وداعًا تشافي.. ليجا فليك"، وذلك بعد إقالة المدرب الشاب للبلوجرانا وتعيين مدرب ألمانيا السابق. 
 
موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة