قمة الدوري والمشاركة الأفريقية تشعل مباراة المصري وبيراميدز الليلة

السبت، 11 مايو 2024 12:45 م
قمة الدوري والمشاركة الأفريقية تشعل مباراة المصري وبيراميدز الليلة المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في السابعة مساء اليوم، السبت، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء القوي والمثير بين فريق الكرة الأول بالنادى المصرى ونظيره بيراميدز، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدورى.

ولن تخلو مواجهة اليوم من المتعة والإثارة بين الفريقين، خاصة أن الفريق البورسعيدي يحتل المركز الثاني فى الدوري برصيد 37 نقطة، بينما يهيمن فريق بيراميدز على الصدارة برصيد 41 نقطة.

وتسيطر فكرة حجز مقعد ضمن الفرق الأربعة التي ستشارك في البطولات القارية بالموسم المقبل، على تفكير كلا الفريقين فى مباراة اليوم، حيث مازالت الفرق تنتظر الموقف النهائي من كأس الرابطة، فى إرسال أسماء المشاركين فى أفريقيا، سواء بعد انتهاء الدور الأول أو بعد نهاية الدوري.

وفى حال إرسال أسماء المشاركين فى أفريقيا بعد انتهاء الدور الأول، يضمن كل من، المصري وبيراميدز التواجد فى البطولات القارية، بينما فى حال الانتظار حتى نهاية الموسم ستبقى الأمور مُعلقة، وهو ما يحفز الفرق على مواصلة العروض القوية والانتصارات للحفاظ على موقعها في جدول الترتيب.

كان المصري قد نجح فى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد رافعًا رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين محتلا وصافة جدول الترتيب.

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة