فناربخشة التركي يخطط للتعاقد مع مورينيو

السبت، 11 مايو 2024 04:59 م
فناربخشة التركي يخطط للتعاقد مع مورينيو مورينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي فناربخشة التركي يسعى لتعيين المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، مديرا فنيا للفريق، بداية من الموسم المقبل 2024 - 2025. 

ولا يرتبط مورينيو بأى نادٍ خلال الفترة الحالية، منذ إقالته من تدريب فريق روما الإيطالي فى منتصف شهر يناير الماضي، بسبب سوء النتائج المحققة. 

وقالت صحيفة "ستار" التركية، إن إدارة فناربخشة بدأت الخطوة الأولى من أجل التعاقد مع مورينيو، بداية من الموسم المقبل، من خلال قيام المدير الرياضي للنادي التركي ماريو برانكو، بفتح باب المفاوضات مع مواطنه. 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي للنادي التركي سيقدم عرضا لمورينيو خلال الفترة المقبلة من أجل إقناعه بالتدريب في الدوري التركي.  

وفي سياق آخر، أكد مورينيو في تصريحات سابقة، أنه ندم على رفض عرض تدريب المنتخب البرتغالي والبقاء مع روما قائلا: "لقد أتيحت لى الفرصة للذهاب مرتين، لكنهم لم يأتوا في الوقت المناسب بالنسبة لي، كنت متأثرًا عندما رفضت العرض الأخير، لأننى قررت البقاء فى روما، وأعتقد أنني ارتكبت خطأً". 

وأضاف مورينيو، "ربما يكون بعض المدربين أكثر ذكاءً، وبالتالي يختارون الوظيفة المناسبة مع الظروف المثالية لتحقيق النجاح، أحتاج إلى العمل دائمًا، لأشعر أنني أفعل شيئًا ما وأساعد شخصًا ما.

وشدد المدرب البرتغالي: "أحب التحديات، حتى لو كانت غير عادلة في بعض الأحيان، لأنه لا يمكن توقع فوزي بالبطولات عندما لا يكون فريقي هو الأقوى على أرض الملعب".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة