رومانو: مبابي سيحصل على راتب فينيسيوس وبيلينجهام فى ريال مدريد

السبت، 11 مايو 2024 12:26 م
رومانو: مبابي سيحصل على راتب فينيسيوس وبيلينجهام فى ريال مدريد مبابي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن كواليس الانتقال المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نحو ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة مجانية. 

وكان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن مساء الجمعة رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي 2023 - 2024، بعد 7 سنوات قضاها داخل جدران النادي الباريسي. 

وذكر رومانو، أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيكون أقل بكثير من الذي يحصل عليه حاليا مع باريس سان جيرمان، وأقل مما عرضه الملكي فى 2022، قبل أن يتراجع اللاعب ويجدد عقده مع النادي الباريسي.

وأشار إلى أن راتب النجم الفرنسي مع ريال مدريد سيكون قريباً من الذي يحصل عليه ثنائي الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام. 

وأوضح أن مبابي لن ينظر إلى أى عروض أخرى لأن هدفه هو الانضمام إلى ريال مدريد فقط. 

ونشر مبابي فيديو عبر حسابه بمنصة X، أعلن فيه مغادرة باريس سان جيرمان، بعد مشوار أستمر 7 سنوات، بعد انضمامه للفريق في صيف عام 2017، قادما من فريق موناكو. 

وقال مبابي في الفيديو، "أردت أن أخبركم جميعًا أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أقوم بتمديد عقدي وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة، وسألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برينس يوم الأحد". 

وأضاف، "على مر سنوات عديدة حظيت بفرصة وشرف تمثيل أكبر أندية فرنسا، وواحد من الأفضل في العالم، وسمح لي بخوض تجربتي الأولى مع نادٍ عليه الكثير من الضغط، وبالنمو كلاعب بالتواجد بجوار بعض الأفضل في التاريخ والأبطال الكبار ومقابلة الكثير من الناس والنضج كرجل أيضًا، مع كل المجد وكل الأخطاء التي ارتكبتها". 

وواصل، "لم أعش دائمًا مستوى الحب الذي منحتني إياه جماهير النادي منذ سبع سنوات، ولكنني لم أرغب أبدًا في الغش".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة