توتنهام يتعادل مع بيرنلى 1-1 فى شوط مثير بالدوري الإنجليزي

السبت، 11 مايو 2024 05:50 م
توتنهام يتعادل مع بيرنلى 1-1 فى شوط مثير بالدوري الإنجليزي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق توتنهام مع نظيره بيرنلي 1-1 فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

سجل جاكوب برون لارسن الهدف الأول لفريق بيرنلى في الدقيقة 25، ثم تعادل بيدرو بورو للسبيرز في الدقيقة 32.

ويدخل توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين وسكيب.

خط الوسط: بيسوما، سار وماديسون.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، سون وجونسون.

يدخل توتنهام مباراة اليوم بحثًا عن تعويض الإخفاق أمام ليفربول في الجولة الماضية والخسارة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" وسجل خلالها محمد صلاح هدف الريدز الافتتاحي.

فيما يعاني بيرنلي من خطر الهبوط الى الدرجة الأدنى ما يهدد طموحات توتنهام في مباراة اليوم حيث سيخوض الضيوف المباراة بهدف النقاط الثلاث.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 69 هدفًا وتلقي 58.

فيما يحتل فريق بيرنلي المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 22 مواجهة وتسجيل 39، وتلقي 74.

فاز توتنهام بسبع من مبارياته الثمانية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي، الذيحال فشله في تحقيق الفوز سيؤدي إلى هبوطه  للمرة الرابعة.

خسر توتنهام كل من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي،  ولم يحافظوا على نظافة شباكهم في أي من آخر 13 مباراة على أرضهم في الدوري أطول سلسلة متتالية منذ 15 مباراة بين ديسمبر 2002 وسبتمبر 2003.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة