بالأرقام.. هالاند يتراجع تهديفياً رغم تصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الأحد، 28 أبريل 2024 09:30 ص
بالأرقام.. هالاند يتراجع تهديفياً رغم تصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، تراجع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي وهداف البريميرليج الموسم الماضي على الصعيد التهديفي فى المسابقة المحلية خلال الموسم الجاري بشكل واضح.

وانضم إيرلينج هالاند  إلى مانشستر سيتي فى صيف 2022، وتمكن من الفوز بلقب هداف البريميرليج فى أول مواسمه مع السيتيزنز بعد تسجيل 36 هدفاً بفارق 6 أهداف عن الوصيف هاري كين.

وأصبح النرويجي  هالاند في الموسم الماضي أكثر لاعب يسجل أهدافاً في موسم واحد بالنسخة الحديثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي انطلقت في 1992 تحت مسمى البريميرليج.

وأكد موقع "لايف سكور" أن هالاند كان يسجل هدفاً في البريميرليج الموسم الماضي كل 98 دقيقة، بينما أن المهاجم النرويجي يسجل هدفاً كل 149 دقيقة الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإجمالا خاض هالاند 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بمجموع دقائق 2777 دقيقة، وتمكن من تسجيل 36 هدفاً، وغاب عن 3 مباريات بداعي الإصابة.

وخلال الموسم الحالي لعب هالاند 26 مباراة من أصل 33  في الدوري الإنجليزي حتى الآن بمجموع دقائق 2186 دقيقة، وغاب عن 7 مباريات بداعي الإصابة ويتصدر هالاند جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً بالتساوي مع الإنجليزي كول بالمر مهاجم تشيلسي، رغم تراجع معدله التهديفي هذا الموسم في البريميرليج.

وعاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لخوض التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل مواجهة مضيفه فريق نوتنجهام فورست، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتعرض هالاند، لإصابة بسيطة، خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب على أثرها عن مواجهتى تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبرايتون في الدوري الإنجليزي. 

وتأتي عودة الهداف النرويجي، في توقيت أكثر من رائع لفريق السيتي، خاصة وأنه سيخوض مواجهات حاسمة فى تحديد بطل البريميرليج للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، ولكن لديه مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة