الكبير أوى 8 الحلقة 10.. حزلقوم يحصل على المفاتيح وطبازة يسقط من سطح البنك

الأربعاء، 20 مارس 2024 08:15 م
الكبير أوى 8 الحلقة 10.. حزلقوم يحصل على المفاتيح وطبازة يسقط من سطح البنك حزلقوم يحصل على المفاتيح و طبازة يسقط من سطح البنك
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فكر جونى مع هجرس خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، كيف سينجح في إيصال مفتاح خزنة البنك إلى حزلقوم.

وفكر جونى ربط المفتاح في بالونات وأتصل بحزلقوم وأبلغه بالصعود إلى سطح البنك ليأخذ المفتاح من البالونات ويقف طبازة علي السور ويمسكها ثم يسقط طبازة مع على السور، وتنتهى الحلقة باعتقاد الشرطة أن حزلقوم يرمي الرهائن من على السطح.

وفى بداية الحلقة ذهب الكبير أحمد مكى إلى قسم الشرطة لإبلاغ باختفاء زوجته مربوحة رحمة أحمد و العترة مصطفى غريب، ولكن يجد الكل يشاهد التلفزيون لمتابعة عملية خطف الرهائن داخل البنك وينصدم الكبير و يندهش بسبب ارتداء الرهائن و العصابة مسك على هيئته و شكله.


و يعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة