مسلسل الكبير أوى الحلقة 9.. مربوحة والرهائن يطبخون محشى في البنك

الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:57 م
مسلسل الكبير أوى الحلقة 9.. مربوحة والرهائن يطبخون محشى في البنك مسلسل الكبير أوى 8
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول جونى أحمد مكى مع هجرس محمد سلام الحصول خلال أحداث الحلقة التاسعة، من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، على المفاتيح من موظف البنك، ولكنه دخل المستشفى بسبب رحيل والدته وحرصوا على الذهاب معه وعدم تركه.

وخلال الحلقة 9 من مسلسل الكبير اوى ، استجابت الشرطة لمطالب حزلقوم و العصابة وأحضروا لهم الخضراوات والبوتاجاز، وقفت مربوحة رحمة أحمد مع الرهائن يطبخون العديد من الأصناف مثل صينية البطاطس والمحشى، وتغزل نفادى في طبيخ أم سعاد وحلاوته، وأثناء جلوس الرهائن مع العصابة يأكلون كانت أنبوبة الغاز جنب البوتاجاز مفتوحة ولم يأخذوا حذرهم، وأثناء مداهمة الشرطة وقع انفجار.

وفى بداية الحلقة التاسعة طلب حزلقوم من الشرطة بعد أن حاصروا البنك أنهم لديهم مطالب، وهى أن يأتوا بخضراوات وبوتاجاز من أجل أن يطبخوا داخل البنك لأن الرهائن و العصابة يريدون أن يأكلوا ولكن لن يطلبوا دليفرى.

و يعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة