موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية والقناة الناقلة

السبت، 16 مارس 2024 02:30 ص
موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية والقناة الناقلة جوميز المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك، المقصرين فى الفريق الأبيض بالتجميد خاصة بعد تراجع النتائج، التى تسببت فى وضع الفريق الصعب بالمركز الثالث عشر فى ترتيب فى جدول الدوري.

وطالب جوميز اللاعبين بمراجعة حساباتهم خاصة خلال فترة التوقف الدولى التى يخوض فيها المنتخب الوطنى دورة ودية بالإمارات، موضحاً لهم بأن المستهتر لن يكون له دور معه فى الفريق فى الفترة المقبلة.

وعنف جوميز لاعبيه بعد مباراة الجونة بسبب الأخطاء التى ارتكبوها فى اللقاء وكلفتهم خسارة المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكداً عليهم أن هذه الأمور لن يقبل بها فى الفريق، خاصة أن هدفه إعادة الفريق إلى المنافسة على دورى nile

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر مساء الاحد الموافق 31 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر 

تقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر في 7 أبريل المقبل وسيكون الفارس الأبيض هو صاحب الملعب.

مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

التقى الزمالك مع مودرن فيوتشر فى 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز فى اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد، وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.
 
وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.

مشوار فيوتشر في الكونفدرالية

حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.
 
أما عن مشوار فيوتشر في البطولة فقد فاز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، كما تعادل مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بالتعادل بهدف لمثله، كما تعادل فيوتشر مع اتحاد العاصمة الجزائري 0-0، كما خسر مودرن فيوتشر من اتحاد العاصمة بنتيجة 1-0، وفاز فيوتشر بنتيجة 2-1 على الهلال الليبي، وفاز فيوتشر بنتيجة 1-0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك ومودرن فيوتشر في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة