مهاب ياسر الأبرز.. 6 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من جوميز فى الزمالك

الخميس، 14 مارس 2024 11:50 ص
مهاب ياسر الأبرز.. 6 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة من جوميز فى الزمالك مهاب ياسر لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر 6 لاعبين الحصول على فرصة المشاركة في المباريات مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،خاصة أن الوقت لم يسعفهم لإثبات ذاتهم وتقديم أنفسهم لجماهير القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات.
 
ويتصدر هؤلاء اللاعبون مهاب ياسر جناح الزمالك الذى تعاقد معه الفريق قادماً من الداخلية،ورغم دخوله قائمة القلعة البيضاء في أكثر من مباراة إلا أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الذى يمكنه من الإعلان عن نفسه وإثبات جدارته بارتداء قميص القلعة البيضاء.
 
نفس الحال ينطبق على زياد كمال الذى انتقل إلى الزمالك قادماً من صفوف إنبى على سبيل الإعارة ولكن واجه سوء بتعرضه للإصابة،وبعد تعافيه توسم الجميع فيه خيراً أن يشارك في مباريات القلعة البيضاء للحكم على مستواه،ولكن جوميز حرمه من هذه الفرصة وواجه شبح الاستبعاد حتى آلان.
 
وشرب محمد عاطف جناج طنطا المنتقل حديثاً إلى الزمالك في الشتاء الماضى من نفس الكأس،بعدما استبعده جوميز بصفة مستمرة من المباريات،رغم إشادة الجميع بمستواه وخاصة أنه لاعب صغير السن،ويملك الروح والحماس الذى يساعداه على تقديم مستوى جيد مع الفريق.
 
يأتي الدور على الثلاثى ياسر حمد وسيف فاروق جعفر والأوغندى موتيابا الذين شاركوا مع الفريق في دقائق معدودة ولكنهم لم يقنعوا المدير الفني،وواجه أيضاً نفس المصير في الاستبعاد عن المباريات وعدم المشاركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة