3 ملفات مهمة يحسمها حسام حسن فى مؤتمر صحفي اليوم.. موقف محمد صلاح من الانضمام للمنتخب.. موعد انطلاق المعسكر.. والخيارات المحلية تترقب إعلان القائمة النهائية

الأحد، 10 مارس 2024 10:12 ص
3 ملفات مهمة يحسمها حسام حسن فى مؤتمر صحفي اليوم.. موقف محمد صلاح من الانضمام للمنتخب.. موعد انطلاق المعسكر.. والخيارات المحلية تترقب إعلان القائمة النهائية حسام حسن
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحسم العميد حسام حسن ، المدير الفنى للمنتخب، 3 ملفات ساخنة فى المؤتمر الصحفي الذي يعقده فى الثانية ظهر اليوم، الأحد، استعدادا لمعسكر الفراعنة المقبل فى الظهور الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب.
 
ويعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة اليوم لمعسكر شهر مارس، والذي يشارك المنتخب خلاله فى دورة ودية مع منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بدولة الإمارات، ويعقد التوأم حسام وإبراهيم حسن مؤتمراً صحفيا فى الساعة الثانية ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس.
 
ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس، على أن يلعب الفائز مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس يوم 26 في المباراة النهائية.
 
وتأتي أولى الملفات التي ينتظر حسمها في المؤتمر، موقف صلاح من الانضمام، سواء بموافقة الجهاز الفني على اعفاء اللاعب أو الإصرار على ضمه.
 
ونشبت الأزمة بين ليفربول ومنتخب مصر، على خلفية قرار استدعاء محمد صلاح، في المعسكر المقبل للمنتخب المصري والمشاركة في البطولة الدولية الودية المقامة في الإمارات.
ويأتي الاستدعاء في وقت يعاني نادي ليفربول الإنجليزي من تبعات إصابة صلاح في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أجبرت النجم المصري عن الغياب عن أكثر من 10 مباريات "حساسة" لليفربول.
 
وعاد صلاح للمشاركة مع ليفربول، في أخر مباراة للفريق بالدوري الأوروبي، بعدما سابق الفريق الطبي الزمن لتجهيزه للمشاركة في قمة الدوري أمام مانشستر سيتي، اليوم الأحد.
 
من ضمن الملفات التي يحسمها العميد اليوم هو موعد انطلاق المعسكر، حيث يدرس العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر تأجيل انطلاق المعسكر الأول لهمع المنتخب لمدة 24 ساعة، على أن ينطلق المعسكر 13 مارس بدلا من 12 من الشهر ذاته.
 
واختار حسام حسن 7 لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر المقبل، وهم، محمد صلاح- ليفربول الإنجليزي، أحمد حجازي- اتحاد جدة السعودي، محمود حسن «تريزيجيه»- طرابزون سبور التركي، مصطفى محمد- نانت الفرنسي، عمر مرموش- آينتراخت فرانكفورت الألماني، حمدي فتحي- الوكرة القطري، محمد شريف- الخليج السعودي
 
ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا خلال الفترة من 13 مارس الجاري حتى 26 من ذات الشهر، استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية، التي سيشارك بها منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.
 
الملف الثالث هو الاختيارات المحلية من اللاعبين الدوليين، حيث ينتظر تواجد بعض الأسماء الجديدة في وجود جهاز فني جديد يسعى للإحلال والتجديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة