حسام حسن يعلن اليوم قائمة منتخب مصر النهائية لدورة الإمارات الودية

الأحد، 10 مارس 2024 07:00 ص
حسام حسن يعلن اليوم قائمة منتخب مصر النهائية لدورة الإمارات الودية حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر
حاتم رضا – حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمراً صحفياً اليوم، الأحد، لإعلان قائمة المنتخب النهائية للمعسكر المقبل الذى ينطلق 12 مارس الجاري، ويتخلله دورة دولية ودية فى الإمارات بمشاركة نيوزلندا وكرواتيا وتونس.
 
واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، على اختيار 25 لاعبا بينهم 3 حراس مرمى، واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم: "محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفي محمد، عمر مرموش، محمد شريف".
 
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.
 
ويترقب مسئولو منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لمعسكر الفراعنة المقبل بعد مشاركة الفرعون المصرى كبديل خلال مباراة فريقه ليفربول وسبراتا براج التشيكي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.
 
وكان ليفربول الانجليزى قد طلب إعفاء من اتحاد الكرة ومنتخب مصر في خطاب رسمي اعفاء محمد صلاح من التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، وذلك بسبب التأهيل من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الخلفية منذ بطولة أمم أفريقيا.
 
من جانبه، أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة أنه يتمنى أن يتعافى محمد صلاح، ويعود سريعًا للملاعب لأن المنتخب في احتياج للاعب، لافتا إلى أن الملك المصرى أيضا أكثر حرصًا على ارتداء قميص المنتخب، لأنه من أكثر اللاعبين وطنية.
 
وكشف الكومي عن أن سبب استدعاء محمد صلاح رغم طلب ليفربول عدم تواجده في معسكر منتخب مصر خلال شهر مارس، موضحا أنه كان يوجد 4 مباريات لفريقه قبل المعسكر ما دفع المنتخب لاستدعائه تحسبًا لعودته من الإصابة لأن المنتخب يحتاج له.
 
وتابع الكومى أن الجهاز الفني للمنتخب حريص على محمد صلاح، وعلى سلامته وتأهيله ويرغب في الاستفادة به في الملعب، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق كامل في هذا الملف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة