وئام مجدى: الجمهور عرفني بفيديوهات "السوشيال ميديا" وشهرة الأخيرة أكثر من التمثيل

الأربعاء، 07 فبراير 2024 12:25 ص
وئام مجدى: الجمهور عرفني  بفيديوهات "السوشيال ميديا" وشهرة الأخيرة أكثر من التمثيل وئام مجدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة وئام مجدي، سر نجاح "الميك آب" الذي أظهرها خلال  شخصية "عبير" بمسلسل "حالة خاصة" بشخصية كبيرة في السن بملامح حادة قائلة: "كنت أكتر واحدة بتأخر في الميك آب لأن المطلوب كان إن ملامح تبقى حادة وأكون أكبر من عز في السن والذي جسد دوره حسن أبو الروس". 
 
تابعت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "مكنش عندي مشكلة إني أظهر أكبر من سني المهم الدور يبقى مظبوط".
 
وذكرت أن الجمهور يعرفها من على السوشيال ميديا  كيوتيوبر في عام 2017 بسبب الفيديوهات الشهيرة التي جمعتها بجدتها، قائلة: "الناس عرفتني من الفيديوهات الكوميدي التي جمعتني بجدتي والتي نرصد فيها اليوميات بخفة دم وكوميديا".
 
أتمت: "الناس عرفتني من الفيديوهات دي وكان فيه فنانين مش عارفين أني نفس شخصية الفيديوهات وكانوا بيقولولي إحنا عارفينك وبحبك من الفيديوهات وأنا ببقى مستغربة وأقولهم أنا كنت بمثل معاكم من سنتين".
 
وأشار إلى أن الشهرة عبر السوشيال ميديا أكبر من التمثيل بالنسبة لها حتى قامت بتأدية شخصية "عبير" في مسلسل حالة خاصة، قائلة: "كنت ماشية في مول ولقيت الناس بتقول إفيهات من اللي قلتها في شخصية عبير".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة