كولر يشرح لنجوم الأهلى خطة مباراة شباب بلوزداد الجزائري فى دوري الأبطال

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:30 ص
كولر يشرح لنجوم الأهلى خطة مباراة شباب بلوزداد الجزائري فى دوري الأبطال مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على شرح نقاط قوة وضعف فريق شباب بلوزداد الجزائريقبل مواجهته الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل معرفة أسلوب لعب الفريق الجزائري وطريقته فى التحضير وبناء الهجمة والاستحواذ على الكرة.
 
كما يرغب مارسيل كولر فى شرح طريقة فريق شباب بلوزداد عندما يكون في الوضعية الدفاعية والطريقة التي يعتمد عليها فى اختراق دفاع المنافسين، وأهم اللاعبين في صفوفه، وكيفية تعامله مع الكرات الثابتة، قبل وضع الخطة المناسبة للمباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من الجزائر بنتيجة طيبة، في مشوار المنافسة على الصعود إلى الدور ربع النهائي للبولة القارية.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءاً من الجمعة المقبلة فى التاسعة مساءاً بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة