أحمد عبد القادر يُطالب كولر بفتح صفحة جديدة فى الأهلي ويتعهّد بالالتزام

الأحد، 11 فبراير 2024 08:30 ص
أحمد عبد القادر يُطالب كولر بفتح صفحة جديدة فى الأهلي ويتعهّد بالالتزام أحمد عبد القادر نجم الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أحمد عبد القادر، صانع ألعاب النادى الاهلى، مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفتح صفحة جديدة معه بعدما تعثرت صفقة انتقاله لصفوف سيفاس سبور التركي خلال الساعات الأخيرة.
 
وتمسك الأهلي بالحصول على قيمة عقد الإعارة كاملة رافضاً التقسيط، حيث يصل المبلغ إلى 300 ألف دولار، وهو ما تسبب فى خلاف بين الطرفين، قبل أن يتم غلق باب القيد في الدوري التركى بشكل رسمي.
 
وتوقفت المفاوضات خلال الساعات الماضية، رغم ترحيب الأهلي برحيل عبد القادر في وقت سابق، بجانب رغبة اللاعب فى خوض التجربة لخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي لا يمانع من رحيل اللاعب، ولكن جاء فشل الصفقة ليدفع اللاعب لفتح صفحة جديدة مع القلعة الحمراء، متعهداً بالالتزام وتنفيذ التعليمات الفنية حتى يجد لنفسه موقعاً فى التشكيل الأساسى للأهلى.

ويعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخراً فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.

ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءاً من النصف الثانى لشهر فبراير الجاري بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة