انتهاء الغلق الجزئى والكلى لشارعى يوسف عباس وذاكر حسين غدا.. فيديو

الأحد، 11 فبراير 2024 01:14 م
انتهاء الغلق الجزئى والكلى لشارعى يوسف عباس وذاكر حسين غدا.. فيديو سارة إسماعيل
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية أخبارية جديدة تقديم سارة إسماعيل، للحديث عن النشرة المرورية وأبرز التحويلات المرورية بسبب أعمال خاصة بمسار مشروع المونوريل خط 6 أكتوبر بطريق المحور المركزى.

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري في مداخلة تلفونية لتلفزيون اليوم السابع تفاصيل الحالة المرورية والطرق المغلقة.

وأوضح الخبير المرورى أنه سيتم انتهاء الغلق الجزئي والكلي لشارع يوسف عباس غدا الاثنين 12 فبراير، وذلك لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس من طريق النصر اتجاه طريق العروبة، وذلك بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى.

وسيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التونى فشارع يوسف عباس إتجاه طريق العروبة.

للاتجاه القادم من طريق الواحات وطريق المحور المركزى سيتم تحويل حركة المركبات القادمة من ميدان الواحات وطريق المحور المركزى وترغب بالسير اتجاه محور جمال عبد الناصر والمنطقة الصناعية تسلك الطريق المستحدث "مسار التحويلة الأولى"، وصولاً إلى المحور المركزى الموازى حتى فتحة الدوران الأولى ثم الدوران والعودة مرة أخرى للمحور المركزى الموازى وإستكمال السير به حتى تجاوز منطقة الأعمال.

الاتجاه القادم من المنطقة الصناعية سيتم تحويل حركة سير المركبات بطريق المحور المركزى الموازى بالاتجاه القادم من المنطقة الصناعية وترغب بالسير بالمحور المركزى الموازى إتجاه منطقة البنوك وميدان سيتى سكيب تسلك الطريق المستحدث "مسار التحويلة الثانية"، وصولاً إلى فتحة الدوران الكائنة أسفل الكوبرى ثم الدوران والعودة مرة أخرى إلى "مسار التحويلة الأولى"، وصولاً إلى المحور المركزى الموازى عقب تجاوز منطقة الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة