النيجيرى لوكمان بعد ثنائية الكاميرون: جائزة رجل المباراة تعكس أداء المنتخب

الأحد، 28 يناير 2024 10:16 ص
النيجيرى لوكمان بعد ثنائية الكاميرون: جائزة رجل المباراة تعكس أداء المنتخب لوكمان
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أديمولا لوكمان لاعب منتخب نيجيريا، أن جائزة أفضل لاعب في مباراة نيجيريا والكاميرون تعكس أداء المنتخب كله ومتحمسون بعد التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وقال النجم النيجيري، في تصريحاته لموقع الكاف: "نحن متحمسون للغاية بعد التأهل إلى ربع النهائي، كلما لعبنا المزيد من المباريات، يزيد حماسنا تلقائيا، صحيح، أنا حصلت على جائزة رجل المباراة ولكن هذه الجائزة تعكس أداء المنتخب كله".

وأضاف لوكمان صاحب الـ26 عاما: "أحب هذا الجو، الجو رائع، دفعتنا جماهيرنا إلى النهاية لأننا واجهنا الكاميرون، وعندما ترتدي قميص المنتخب، هناك مباريات لها صدى أكبر من غيرها."

نيجيريا ضد الكاميرون
 

وحسم منتخب نيجيريا لقاء القمة الذي جمعه مع نظيره منتخب الكاميرون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" مساء السبت، بثانى مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 35 من خطأ دفاعي قاتل، مررها النجم فيكتور أوسيمين إلى لوكمان ليسجلها في الشباك، بعد أن ألغى الحكم هدفا للنسور في الدقيقة 9 من اللاعب سيمي أجاي، وفي الشوط الثاني، أضاف لوكمان هدف فريقه الثاني في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة 2-0 للنسور.

وبهذا الفوز، ضرب منتخب نيجيريا موعدا مع نظيره منتخب أنجولا في الدور ربع النهائي، بعدما تخطى رفاق مابولولو نظيره منتخب ناميبيا بثلاثية نظيفة في دور الـ16 يوم الجمعة المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة