حملات لرفع تعديات المحال والباعة من الطريق العام فى الوراق.. صور

الأربعاء، 24 يناير 2024 01:00 م
حملات لرفع تعديات المحال والباعة من الطريق العام فى الوراق.. صور رفع تعديات المحال والباعة من الطريق العام فى الوراق
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف محافظة الجيزة حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال والباعة الجائلين والأسواق العشوائية للحد من المظاهر السلبية.

وفي هذا الإطار، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة حي الوراق بشن حملات موسعة بالتعاون مع شرطة المرافق والإدارات المختصة لتحقيق الانضباط بشوارع السنترال وترعة السواحل والعروبة والمسابك والمعهد الديني لما تمثله تلك الإشغالات من مظهر غير حضارى، وإعاقة للحركة المرورية وعرقلة سير المواطنين.

واطلع محافظ الجيزة على جهود الحملات، التي تمكنت من إزالة كافة تعديات المحلات والمقاهي والأكشاك من على أرصفة المشاة، التي شملت استاندات حديدية وفتارين وكراسي وتربيزات وثلاجات ومدرجات عرض بضائع ولافتات إعلانية وتندات مخالفة بدون ترخيص، وذلك إلى جانب رفع فروشات الباعة الجائلين والمفترشين نهر الطريق بالعربات الخشبية والاستاندات الحديدية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار اللواء أحمد راشد إلى أن المحافظة تنفذ عدد من الأسواق الحضارية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن للقضاء على الأسواق العشوائية وتحسين الرؤية البصرية والحد من وجود الباعة الجائلين بالطرق العامة وتوفير مواقع خدمية لهم لبيع منتجاتهم بشكل حضاري ولائق.

وشدد محافظ الجيزة على حي الوراق بمواصلة الحملات على مدار اليوم وعدم السماح بتجدد المخالفات والمتابعة الدورية مع سرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين.

ووجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز بمواصلة جهود إزالة التعديات والاشغالات من الطريق العام لتحقيق الانضباط وتوفير حرم امن لسير المواطنين.

شهدت الحملة تواجد أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء أحمد السكري رئيس حي الوراق وأجهزة شرطة المرافق والإدارات الميدانية المختصة بحي الوراق.

إزالة تعديات المحال والباعة بشوارع الوراق
إزالة تعديات المحال والباعة بشوارع الوراق

 

رفع إشغالات المحال بشوارع الوراق
رفع إشغالات المحال بشوارع الوراق

 

حملة لرفع تعديات المحال والباعة من الطريق العام بشوارع الوراق
حملة لرفع تعديات المحال والباعة من الطريق العام بشوارع الوراق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة