كريم العراقى ظهير أيمن المصرى يقترب من الزمالك

الأحد، 21 يناير 2024 02:31 م
كريم العراقى ظهير أيمن المصرى يقترب من الزمالك كريم العراقى
كتبت ياسمين يحيى - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب كريم العراقى، ظهير أيمن فريق المصرى البورسعيدى، من الانضمام للفريق الأول بنادى الزمالك، بعد دخول النادى الأبيض فى مفاوضات جادة مع اللاعب وناديه خلال الأيام الماضية لحسم الصفقة بشكل رسمى.

ورحب كريم العراقي بالتوقيع لنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، حال موافقة ناديه المصري، خاصة أن عقد اللاعب مع النادى البورسعيدي ينتهي بنهاية الموسم الجارى، وبالتالي يحق له الانتقال لأى نادٍ بالمجان مع بداية الموسم الجديد.

وتحسم الأيام المقبلة مصير انتقال كريم العراقي بشكل رسمي لنادى الزمالك، حيث سيتم حسم موقف اللاعب من الانضمام للفريق الأبيض فى الميركاتو الشتوي الحالي أو فى الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء الموسم، وحتى الآن لم يقدم النادى المصرى أي عرض للاعب لتجديد تعاقده معهم.

ويرغب الزمالك في الحصول على خدمات كريم العراقي خلال الميركاتو الشتوى الحالي، لكن يتبقى موافقة النادى المصرى على انتقال اللاعب، وهو ما سيتم بالتنسيق مع على ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، خاصة وأن الزمالك عرض انضمام أحد لاعبيه الشباب للصفقة لتتم عن طريق التبادل، وهو ما ستحسمه المفاوضات بين الناديين فى الساعات القليلة المقبلة.

وفى حال موافقة مسئولو النادى المصري على إتمام الصفقة فى الوقت الحالي، سينتقل كريم العراقي لصفوف الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، أما إذا رفض على ماهر وإدارة المصرى تفاصيل الصفقة سيستكمل العراقى موسمه مع الفريق البورسعيدى على أن ينتقل للزمالك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة