التشكيل الرسمي لمواجهة فلسطين ضد الإمارات فى كأس آسيا 2023

الخميس، 18 يناير 2024 07:13 م
التشكيل الرسمي لمواجهة فلسطين ضد الإمارات فى كأس آسيا 2023 منتخب الإمارات
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخبا فلسطين والإمارات عن التشكيل الرسمي للمواجهة العربية المنتظرة، استاد "الجنوب"، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر. 

وجاء تشكيل المباراة على النحو التالي: 
 

تشكيل فلسطين والامارات
تشكيل فلسطين والإمارات

 

ويحتل منتخب إيران صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ، متساويا مع منتخب الامارات في المركز الثانى بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخبا هونج كونج وفلسطين الترتيب في المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب فلسطين الى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على احدى بطاقات التأهل لدور الـ 16.

فيما يسعي منتخب الامارات الى تحقيق الانتصار لخطف الصدارة وبطاقة العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم أسيا كأول المتأهلين عن المجموعة للمنافسة على لقب المسابقة القارية.

حقق منتخب الإمارات فوزا كبيرا على هونج كونج بنتيجة 3-1، فى مستهل مشواره فى دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023، فيما خسر منتخب فلسطين أمام نظيره إيران بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من منافسات كأس آسيا 2023، المقامة فى قطر حتى 10 فبراير المقبل.

وتنقسم المنتخبات المشاركة في كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات في الدور الأول، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدور التالي.

وتبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، في حين تُلعب مباريات دور ربع النهائي في 2 و3 فبراير، ونصف النهائي في 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجري 10 فبراير 2024، في حين لا يوجد مباراة لتحديد المركزين الثالث أو الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة