علم مصر يزين احتفالات محمد صلاح وبناته بنهاية الموسم فى ليفربول.. صور

الإثنين، 20 مايو 2024 06:10 م
علم مصر يزين احتفالات محمد صلاح وبناته بنهاية الموسم فى ليفربول.. صور محمد صلاح مع ابنته مكة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم مع الريدز بنشر صورتين مع ابنتيه مكة وكيان عقب نهاية مباراة ناديه الأخيرة أمام وولفرهامبتون، مصحوبًا بعلم مصر في واحدة من المشاهد السعيدة للفرعون قبل بدء إجازة طويلة.

أخبار نادي ليفربول

ويحرص محمد صلاح وعدد من لاعبي فريق ليفربول على الاحتفال بنهاية الموسم مع أسرهم في المباراة الختامية في الدوري الإنجليزي بشكل سنوي وهو الأمر الذي تظهر فيه عائلة الأسطورة المصرية.

واحتل نادي ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تراجع مستوى الريدز في عدد من المباريات في الفترة الأخيرة رغم تصدره جدول الترتيب لأكثر من شهرين ما جعله مرشحًا للفوز باللقب لولا براعة مانشستر سيتي وأرسنال في الزحف نحو القمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 
ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.
 
وحرص محمد صلاح على توجيه رسالة خاصة إلى يورجن كلوب عبر تصريحات على شبكة سكاي سبورتس قبل رحيل المدرب عن ليفربول، إذ قال، "أول اتصال بيننا كان يفسر لي المشروع لكى انضم للفريق، كان يبني فريقا جديدا، وكان يريدني اللعب على الجهة اليمنى بوجود ساديو ماني على اليسار وروبرتو فيرمينو في المنتصف".

وأضاف نجم منتخب مصر،" كلوب قال لي إن مستواى سيتطور ووعدني بإعطائي الحرية التي أريدها، ثم قلت له حسنا أنا قادم، وتستطيع رؤية ما حدث بعد ذلك".

وقال محمد صلاح، "تواجدنا أنا وكلوب معا لمدة 7-8 أعوام، لدينا العديد من الذكريات، لكن ذكرى تتويجنا بلقب الدوري عندما فاز تشيلسي على مانشستر سيتي، وكذلك الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، أشياء عاطفية، ستبقى في ذاكرتي دائما".

محمد صلاح
محمد صلاح


وأتم نجم ليفربول تصريحاته قائلا، "لأكن صادقا هو طورني كلاعب وأنا ساعدته كثيرا، ساعدنا بعضنا البعض بطريقة كبيرة للغاية، وأعطينا كل شيء للنادي من أجل التتويج بالألقاب، لكن على المستوى الشخصي إذا حدثت لي مشكلة أستطيع اللجوء له وطلب نصيحته، التواصل بيننا سيبقى للأبد، هذه ليست مجرد علاقة عمل".

كان كلوب مدرب ليفربول النجم المصري محمد صلاح بحالة من الاحترام بعد قدومه إلي الريدز من روما الإيطالي فى 2017، لاقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية منذ أن كان في الذئاب، ونال ثقته الكاملة وأخذ يدعمه على الجانب المعنوي والفني للوصول إلي قمة مستواه داخل "آنفيلد".

في أكثر من تصريح إعلامي، يعترف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بأن محمد صلاح رجل اللحظات الحاسمة في الريدز، وظهر التوافق بينهما منذ الوهلة الأولى داخل صفوف الريدز، ودائمًا ما كنا نري العناق بعد تسجيل الفرعون الأهداف أو لحظة التبديل خلال إحدي المباريات وهو أيضَا صدي يكشف عمق العلاقة بين الثنائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة