بلاتي توريه: عزيمتنا سبب الفوز على موريتانيا.. وسعيد بحصد أول ثلاث نقاط

الثلاثاء، 16 يناير 2024 08:38 م
بلاتي توريه: عزيمتنا سبب الفوز على موريتانيا.. وسعيد بحصد أول ثلاث نقاط بلاتي توريه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البوركينابي بلاتي توريه، لاعب وسط بيراميدز ومنتخب بوركينافاسو، أن الفوز على منتخب موريتانيا اليوم لم يكن سهلا، مشيرا إلى أن المرابطون قدموا أداءا رائعا رغم الخسارة.

وتم اختيار الدولي البوركينابي كأفضل لاعب في المباراة التي فازت فيها بوركينافاسو على موريتانيا بنتيجة 1-0، على ملعب السلام، بواكي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وقال توريه في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للكاف: "أنا سعيد جدًا للمنتخب بأكمله، ليس لأنني توجت بجائزة رجل المباراة، لقد وضعت نفسي تحت تصرف المنتخب، أنا سعيد جدا بالفوز، لم يكن الأمر سهلا، لقد آمنا بذلك حتى النهاية".

وأشاد بلاتي بالمنتخب الموريتاني وقال إنه منتخب قوي،  قائلا: "لقد لعبنا أمام موريتانيا عدة مرّات سابقا، إنه منتخب جيد للغاية، وكان منظمًا جيدًا، وعزيمتنا في النهاية هي من حددت النتيجة".

وقدم بلاتي توريه مباراة رائعة وكان أفضل لاعبي المباراة وتم اختياره من قبل الكاف للفوز بجائزة رجل اللقاء.

وفاز بوركينا فاسوعلى موريتانيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السلام، فى إطار منافسات الجولة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، فى كأس أمم أفريقيا 2023.

وأحرز هدف بوركينا فاسو اللاعب بيرتراند تراوري من ركلة جزاء في الدقيقة 90 + 5 من الوقت الضائع بالشوط الثاني للمباراة. تراوري يسجل من علامة الجزاء

بهذه النتيجة تصدر بوركينا فاسو المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وحل الجزائر ثانياً برصيد نقطة واحدة بالتساوى مع أنجولا فى المركز الثالث بينما تذيل موريتانيا المجموعة بلا نقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة