سيراميكا يعلن رحيل محمود نبيل ورشيد أحمد والبانونى لنادى زد

الإثنين، 15 يناير 2024 04:05 م
سيراميكا يعلن رحيل محمود نبيل ورشيد أحمد والبانونى لنادى زد محمود نبيل
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي سيراميكا رحيل الثلاثى محمود نبيل النيجيري رشيد أحمد وعبد الرحمن حسن البانوني عن الفريق فى الانتقالات الشتوية الحالية إلى نادي زد بشكل رسمي.
 
وقدم نادي سيراميكا الشكر للاعبين الثلاثة على ما قدموه مع النادي خلال الفترة الماضية وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة مع نادي زد.
 
وتوصل مسئولو زد لاتفاق مع مسئولي نادي سيراميكا على ضم الثلاثى بصفة نهائيا بعد التوصل لاتفاق مادي لشراء عقود اللاعبين الثلاثة.
 
فى سياق مختلف، نجح مسئولو نادى سيراميكا فى التعاقد مع إبراهيم محمد لاعب العبور والنصر ومصر للتأمين السابق لمدة 4 مواسم، لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وتعد صفقة إبراهيم محمد الثانية لسيراميكا في هذا الانتقالات بعد التعاقد مع يوسف شعبان جناح مصر للتأمين، ليواصل الفريق تدعيم صفوفه من القسم الثاني، بجانب إعادة أحمد بلحاج من الجونة بعد انتهاء الإعارة. 
 
واتجه مسئولو نادى سيراميكا لدورى المحترفين والقسم الثانى لتدعيم صفوفه فى الانتقالات الشتوية والتي أثبتت نجاحها بعد تألق أكثر من لاعب فى الدورى الممتاز.
 
ووضع مسئول سيراميكا أكثر من اسم من المتألقين فى دورى المحترفين والقسم الثانى ب، تمهيداً للتعاقد مع بعضهم حال موافقة الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة