نانت يحتفل بهدافه مصطفى محمد وجائزة أفضل لاعب فى أغسطس.. فيديو

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 08:05 م
نانت يحتفل بهدافه مصطفى محمد وجائزة أفضل لاعب فى أغسطس.. فيديو مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لنادي نانت الفرنسي على موقع "تويتر" فيديو تكريم الدولي المصري مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أغسطس الماضي والتي أقيمت قبل انطلاق مباراة مارسيليا الماضية التي أقيمت على ملعب الأول وبين جماهيره.

وحصل مصطفى محمد على جائزة أفضل لاعب في صفوف نانت خلال شهر أغسطس، بعدما استطاع تسجيل 4 أهداف بواقع هدف لكل مباراة في واحدة من أقوى بدايات الفرعون في رحلته الأوروبية.

توج الدولي المصري مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في فريق نانت الفرنسي خلال شهر أغسطس الجاري بعد اكتساحه التصويت الذي أعلن عن نتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، ورونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

ويتواجد مصطفى محمد ثانيا في جدول ترتيب قائمة هدافي الدوري الفرنسي، التي يعتليها كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان برصيد 5 أهداف.

 

ونستعرض أبرز أرقام مصطفى محمد مع نانت:

-شارك مصطفى محمد في الموسم الجارى فى أربع مباريات، أى أنه شارك في جميع مباريات الفريق منذ انطلاقة الدوري الفرنسي، بمعدل 332 دقيقة في جميع المباريات.

-لم يحصل مصطفي محمد على أية إنذارات حتى الآن أو أية كروت حمراء، وتعد مواجهة مارسيليا هي الأقل مشاركة للاعب من حيث عدد الدقائق بـ73 دقيقة، بينما سجلت مشاركته في مباراة ليل بالجولة الثانية هي الأكبر بـ90 دقيقة مشاركة. 

-وصل "الأناكوندا" للمساهمة التهديفية رقم 20 خلال 55 مباراة مع نانت، منهم 5 أسيست، في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية، منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الماضي 2022 / 2023.
 
-وصل مصطفى محمد بهدفه أمام مارسيليا، إلى الرقم 26 على مستوى الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، وهي 15 هدفا في الدوري التركي، و11 هدفا في الدوري الفرنسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة