مصطفى محمد يتصدر هدافي الدوري الفرنسي متفوقاً على مبابى

السبت، 02 سبتمبر 2023 02:04 م
مصطفى محمد يتصدر هدافي الدوري الفرنسي متفوقاً على مبابى مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر المهاجم المصري مصطفى محمد، المحترف فى صفوف نانت، ترتيب قائمة هدافي الدوري الفرنسي، بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه أمام مارسيليا فى اللقاء الذى جمعهما أمس على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024. 

 

مصطفى محمد يتصدر هدافي الدوري الفرنسي 

يقدم مصطفى محمد الشهير بـ"الأناكوندا" مستوى مميزاً مع نانت منذ بداية الموسم الجاري، ونجح فى تسجيل 4 أهداف في أول أربع جولات حتى الآن، متصدراً ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، متفوقاً على النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل 3 أهداف.

ترتيب هدافى الدورى الفرنسي
 

ويأني ترتيب هدافي الدوري الفرنسي على النحو التالي:

1 - مصطفى محمد 4 أهداف " نانت" 

2 - وسام بن يدر 4 أهداف "موناكو" 

3 - كيليان مبابي 3 أهداف "باريس سان جيرمان "

4 - موسى التعمري 3 أهداف "مونبيليه" 

5 - رومان كاستيو 3 أهداف "ستاد بريست" 

أخبار مصطفي محمد اليوم
 

وتسلم مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بنادي نانت قبل انطلاق المباراة، وتم اختياره في التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الفرنسي من قبل شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم لما قدمه من مستويات ليزامل النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الخط الأمامي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، و رونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

وتعادل فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مع ضيفه مارسيليا، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024. 

وبدأ فريق مارسيليا التسجيل عن طريق السنغالي إسماعيلا سار، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، وتعرض لاعب نانت باستيان ميوبيو، للطرد المباشر فى الدقيقة التاسعة.

ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار حارس مارسيليا. 

ويعد هدف مصطفى محمد فى شباك مارسيليا هو الرابع له خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليتساوي مع وسام بن يدر مهاجم موناكو، فى صدارة هدافى المسابقة. 

ورفع نانت رصيده إلى النقطة الثانية، ليحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع مارسيليا رصيده للنقطة الثامنة فى الصدارة. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة