سوبوسلاى: سعداء باستمرار محمد صلاح مع ليفربول.. هو لاعب عظيم

الأحد، 03 سبتمبر 2023 07:02 م
سوبوسلاى: سعداء باستمرار محمد صلاح مع ليفربول.. هو لاعب عظيم محمد صلاح وسوبوسلاى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المجرى دومينيك سوبوسلاى، نجم ليفربول الإنجليزى، أن لاعبى الريدز سعداء باستمرار النجم المصرى محمد صلاح فى صفوف الفريق وعدم رحيله إلى فريق اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مباشر ليفربول

وقال سوبوسلاى فى تصريحاته عقب مواجهة أستون فيلا لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية، "أنت تعلم أن كرة القدم هى ما يتحدث عنه الجميع، نحن سعداء حقًا ببقاء محمد صلاح مع الفريق".

وأضاف الوافد المجرى لصفوف ليفربول فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، "نحن نتحدث بين بعضنا البعض، محمد صلاح يريد البقاء هنا، يريد أن يكون هنا، يريد البقاء معنا"، موضحا "فى النهاية، بقي معنا وهذه أخبار رائعة، إنه لاعب عظيم".

مباشر ليفربول

وقاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق الفوز على أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.

من جانبه، أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح فى كامل تركيزه مع الفريق، على الرغم من التقارير التى زعمت اقترابه من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى فى الميركاتو الصيفى.

وقال كلوب، فى تصريحاته قبل مواجهة أستون فيلا، رداً على سؤال هل تعتقد أن محمد صلاح بكامل تركيزه رغم ما يحدث فى الإعلام عن عرض اتحاد جدة، "بالنسبة لي ليس هناك شيء، هذه قصة إعلامية فقط، محمد صلاح ملتزم وبكامل تركيزه، وكل شيء فى حالته الطبيعية".

وأضاف مدرب ليفربول، "كل ما قيل عن محمد صلاح مجرد شائعات ولا شيء منها صحيح، ولم تكن حقيقة أبدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة