محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي

الأحد، 03 سبتمبر 2023 06:10 م
محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاد الريدز لتحقيق فوز عريض بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي 2023-2024.

وأحرز محمد صلاح هدفاً مميزاً فى الدقيقة 55 من عمر المباراة وساهم بفعالية هجومية كبيرة في خطورة ليفربول على مرمى وست هام ما جعل اختياره أفضل لاعب في اللقاء من قبل الجماهير أمراً سهلاً.

وحصل محمد صلاح على 47.6% من أصوات المشجعين الذين شاركوا في الاستفتاء الذي طرحته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على المجريد دومينيك سوبوسلاي الذي استطاع الحصول على 33.8% من المشاركين الذي تجاوز عددهم 9410 مشجعاً.

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم فإن محمد صلاح هو أول لاعب يسجل أو يساعد في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ محمد صلاح بين أغسطس وديسمبر 2021 (15 مباراة متتالية).

فيما احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول بهدف محمد صلاح في المباراة رقم 150 التي يسجل فيها مع الريدز منذ انضمامه في 2017.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" صورة للنجم المصري مدون عليها "150 مباراة مختلفة سجل فيها صلاح مع ليفربول".

محمد صلاح الأفضل
محمد صلاح الأفضل

وبات فريق ليفربول يملك فى رصيده 10 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

وحقق فريق ليفربول انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضى من البريميرليج، بعد الفوز عليه 2-1 ، رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28.

وفاز ليفربول في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة من مجموع 4 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتى الآن بالموسم الجاري 2023-2024. 

وجاء تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة